مشاهدة داخلية مرسيدس GLC لأول مرة

232
9
@يزيد سبحي

تمكّن مصورينا من التقاط صور تجسسية جديدة للجيل القادم من GLK, والمقرر ان يتغيّر اسمه ويُصبح GLC اتباعاً لنظام التسمية الجديد لمرسيدس. هذه المرة استطاعوا مصورينا التقاط اول صور واضحة لداخلية السيارة.

يتضّح لنا من الصور الجديدة ان حجم GLC اصبح اكبر من الجيل الحالي, ولأنها مبنية على اساس C-Class يمكننا ان نرى انها تحصل على نفس التصميم الخارجي والداخلي. هذا يعني ان السيارة ستحصل ايضاً على نفس المحركات المتوفّرة في C-Class, منها محركات ديزل سعة 2.1 لتر تتراوح قوتها مابين 136 و 204 حصان, ومحركات 2.0 لتر تيربو, و V6.

ولأول مرة على الإطلاق, ستحصل GLC على فئة AMG جديدة كلياً, فقد كانت GLK من سيارات مرسيدس القليلة التي ليس لديها فئة رياضية عالية الأداء. ولكن نظراً لوجود بورش ماكان S, اعادت مرسيدس النظر الى هذه الفئة وقررت انتاجها رسمياً. من المتوقع ان تحصل السيارة على محرك 4.0 لتر ثنائي التيربو V8, نفس الذي يتوفّر في C63 AMG و AMG GT الجديدتين كلياً.

وفقاً لمصادرنا, سيتم الكشف عن السيارة العام القادم. تخطط مرسيدس ايضاً ان تكشف عن ML الجديدة كلياً العام القادم ايضاً, والتي سيتغيّر اسمها ويصبح GLE بما انها مبنية على اساس E-Class.

صور تجسسية لمرسيدس GLC وداخليتها