تسريب مرسيدس GLE كوبيه الجديدة كلياً, منافسة بي ام دبليو X6

592
13
@يزيد سبحي

حان الوقت لكي تأتي اول منافسات بي ام دبليو X6 التي لطالما كانت الوحيدة التي تسيطر على الفئة التي افتتحتها. فقد تسرّبت اول صور رسمية لمرسيدس GLE كوبيه قبل الكشف عنها في ديترويت.

كما نرى من الصور, تحصل السيارة على هويّة مرسيدس الجديدة التي بدأت بها A-Class, ثم حصلت عليها كلاً من S و C-Class. من الخلف, تأتي السيارة بمصابيح عرضية تعطيها الطابع الرياضي من S-Class كوبيه, وهو عنصر تحتاجه السيارة كثيراً بما انها ستنافس X6 الرياضية ايضاً. تصميم السيارة العام لم يختلف كثيراً عن نسختها الإختبارية SUV كوبيه التي كشفت عنها مرسيدس في بكين, عدا ان المصابيح الخلفية ليست متصّلة ببعضها.

تسرّبت صور الداخلية ايضاً, وبها لا توجد ماتخفيه السيارة عنّا قبل الكشف الرسمي عنها. يبدو من الداخلية ان GLE كوبيه لن تتميّز كثيراً عن GLE الأساسية (او M-Class سابقاً), عدا انها تحصل على بعض التغييرات التي سنجدها في GLE الجديدة كلياً مثل الشاشة المنصوبة اعلى لوحة القيادة, وبالطبع تختلف عنها في عجلة قيادة رياضية.

تسرّب السيارة قد يعني ان مرسيدس ستكشف عنها اقرب مما خطّطت له على الإنترنت, ثم تدشّنها لأول مرة على الإطلاق في معرض ديترويت. تعودوا على تصميمها, فـ GLE الجديدة كلياً, او M-Class سابقاً ستأخذ الكثير منها.

صور مرسيدس GLE كوبيه الجديدة كلياً المسربة