برابوس تطلق تعديلها على مرسيدس GLE63 S AMG كوبيه بقوة 838 حصان!

612
3
@منير ببيلي

أطلقت برابوس نسختها المعدلة من مرسيدس GLE 63 S AMG كوبيه وذلك أثناء مشاركتها في معرض دبي لهذا العام.

حيث حصلت السيارة على هيكل رياضي بالكامل يشمل صدام أمامي أكثر شراسة وبفتحات تهوية أكبر, جناح خلفي, و نظام عادم, و جنوط رياضة مقاس 23 إنش, ونظام تعليق هوائي AIRMATIC من مرسيدس والذي يجعل السيارة قادرة على الإنخفاض بمقدار 35 ملم للحفاظ على ثبات السيارة على السرعات العالية. وبالنسبة للداخلية, حصلت السيارة على مقاعد من الجلد زرقاء اللون, مقابض للأبواب ودواسات مصنوعة من الألمنيوم, عتبات مضيئة للأبواب, و ومفارش من الجلد للأرضية مع لمسات زرقاء اللون.

تحت الغطاء, تمتلك السيارة محرك V8 سعة 5.5 لتر ثنائي التيربو وهو نفس المحرك المستخدم في السيارة الأساسية, ولكن مع إضافة نظام عادم رياضي من الفولاذ المقاوم للصدأ, و مبردات هواء ذهبية للمحرك. وبفضل هذه التعديلات الميكانيكية, أرتفع أداء السيارة ليصل الى 690 حصان و 960 نيوتن-متر من عزم الدوران, لتستطيع التسارع من 0 الى 100 كم/س خلال 4 ثواني فقط قبل الوصول الى سرعتها القصوى المحددة الكترونيا عند 300 كم/س.

وإن أردت الحصول على محرك بقوة أكبر, تقدم شركة برابوس محرك إختياري سعة 6.0 لتر ينتج 838 حصان و عزم يصل الى 1,450 نيوتن-متر بنظام دفع رباعي رياضي معدل يجعل السيارة قادرة على التسارع من سرعة 0 الى 100 كم/س خلال 3.8 ثانية فقط قبل الوصول الى سرعتها القصوى المحددة الكترونيا عند 320 كم/س.

صور مرسيدس GLE63 S برابوس