مرسيدس تدشن GLS الجديدة رسمياً في السعودية‎

392
1

أعلنت شركة إبراهيم الجفالي الوكيل الرسمي والمعتمد لمرسيدس في السعودية عن قدوم أحدث موديل من مرسيدس GLS، هذه السيارة تمتلك سبعة مقاعد وتمزج بين الفخامة والمستويات المذهلة من الراحة، والديناميكيات الرشيقة، وأيضاً أفضل جوانب السلامة في فئتها.

كما تمتاز فئة GLS 63 4MATIC الأقوى من مرسيدس AMG بمحرك قوي تصل قوته إلى 585 حصان، ونظام تعليق دقيق، وناقل حركة معدّل AMG SPEEDSHIFT PLUS 7G-TRONIC. حظيت GLS الجديدة بتصميم خارجي محدث عن الموديلات السابقة، فتم إعادة تصميم الطرف الأمامي، في حين تم إضافة لمسات عصرية على الجزء الخلفين خاصة في المصابيح الخلفية، أيضا داخلية السيارة هي الأخرى حصلت على تحديثات أولها يكمن في لوحدة العدادات الرئيسية التي تم إعادة تصميمها وتم دمجها مع شاشة عرض شبه مدمجة للوسائط الإعلامية.

وفي تصريح للسيد صافي قبيسي مدير عام الجفالي “إن مزايا التفوّق العفوي والثقة والأناقة، ليست سوى بعض الخصائص التي تتسم بها GLS الجديدة. ومقارنة بالموديل السابق، تتباهى GLS الجديدة بحضورها المُلفت للغاية، وشخصيتها المثيرة. لقد تم تحديثها بالكامل، وباتت تزخر الآن بمجموعة إضافية من الحلول الشاملة والمتطوّرة. والنتيجة تبدو بوضوح في سيارة دفع رباعي فاخرة وكبيرة الحجم مع سبعة مقاعد، إلى جانب المساحة الوفيرة، والراحة المثلى للركاب تحت كافة الظروف، وعلى الطرقات المستوية والوعرة على حد سواء. لذا، فإن GLS هي السيارة المناسبة فعلاً لمن يسعون وراء الكمال في كل ما يقومون به. إنها السيارة المثالية للعائلة العصرية، وبالوقت عينه سيارة محبي المساحة الوفيرة والراحة والقوة. ونحن على ثقة بأن العملاء في الشرق الأوسط سيحبون هذه السيارة بقدر ما أحبوا الموديل السابق”.

كما تمت إضافة لمسات أنيقة وفخمة للسيارة في جميع جوانبها، فمقابض السيارة الخارجية للأبواب تم إنتاجها بواسطة الكروم، وهو الأمر ذاته لقضبان السقف، وغطاء الحماية أسفل السيارة، كما تقدم AMG خيارات إضافية رياضية مثل عجلات معدنية خفيفة بقياس 22 انش.

تتميز GLS الجديدة بأنها من أعلى السيارات حصولاً على تقييم السلامة في فئتها، فقد تم تزويدها بأنظم مختلفة مثل نظام PRE-SAFE، ونظام مساعد المكابح BAS، ونظام القيادة الرباعي الإلكتروني للجر 4ETS، إلى جانب نظام ESP مع مساعد المنعطفات الديناميكية، ومثبّت السرعة مع محدّد السرعات المتغيّرة SPEEDTRONIC، ووظيفة مساعد التوجيه STEER CONTROL. كما تم إضافة مصابيح LED.