ظهور مرسيدس GT AMG بتمويهات خفيفة

324
35
@حاتم الخثلان

شوهدت مرسيدس GT AMG والتي كان يشاع أنها ستسمى بـ SLC لأول مره بتمويهات خفيفة بعد عدة أشهر من إختبارها بغطاءات بلاستيكية سوداء.

التمويهات الجديدة تكشف عن العديد من الملامح التي تظهر لأول مرة, خصوصاً في الخلف, حيث يظهر السقف المنحدر, الشبيه بسقف السيارة الإختبارية AMG Vision GT, إضافة إلى المصابيح العرضية, ومخرجي العادم المدمجة داخل الصدام الخلفي.

يتوقع أن تكون GT AMG مزودة بمحرك V8 ثنائي التيربو بسعة 4.4 لتر, بقوة حوالي 493 حصان, وأن تتسارع من 0 الى 100 كم/س في اقل من 4 ثواني, وستتوفر بفئة Black Series بقوة حوالي 585 حصان.

وفقاً لمجلة Autocar ستكون GT AMG اقصر من SLS بحوالي 140 ملم, وزنها الإجمالي سيصل إلى 1,550 كجم بفضل استخدام الألومنيوم, سيكون توزيع الوزن لديها بنسبة 48% في الأمام الى 52% في الخلف, وسيكون معدّل القوة الى الوزن حوالي 320 حصان/طن. وستحصل على جناح الكتروني شبيه بالذي في SLS, يرتفع اوتوماتيكياً عند سرعة 75 كم/س.

مرسيدس تهدف من GT AMG منافسة بورش 911 تيربو, ويشاع أنها ستكشف عنها في منتصف عام 2014 في سباق الفورمولا ون في ألمانيا, حيث ستبدأ سباقات Grand Prix المانيا في يوم 18 من شهر يوليو.

صور مرسيدس GT AMG:

سعودي شفت يمتلك كامل حقوق هذه الصور التجسسية