مرسيدس تكشف رسمياً عن مايباخ S-Class, افخم سياراتها على الإطلاق

1370
94
@يزيد سبحي

كشفت مرسيدس بشكل رسمي في معرض لوس انجلوس وقوانتشو في الصين عن مايباخ S-Class, او Mercedes-Maybach S-Class.

اصبحت S-Class اطول من الفئة الأساسية بقاعدة العجلات اجمالياً بـ 200 ملم ليصبح طولها 5453 ملم. وازداد طول قاعدة عجلاتها لتصبح 3365 ملم. اذا لم يكن الطول كافياً لتمييزها عن S-Class الأساسية, تحصل فئة مايباخ منها على شبك امامي مميّز خاص بها, وتأتي ايضاً بأبواب خلفية اقصر بـ 66 ملم, والنافذة الثالثة عند عمود C خلف الأبواب الخلفية, وبالطبع علامات مايباخ.

يصل تميّز S-Class مايباخ عن الأساسية في الداخلية ايضاً, حيث يحصل الراكب الخلفي على مساحة اكبر للأقدام نتيجة قاعدة العجلات الأطول, ومقاعد منفردة مع امكانية تخصيص وسائدها. تعد مرسيدس ايضاً ان تكون S-Class مايباخ اهدأ سيارة في العالم, وذلك بفضل استخدام العديد من تقنيات عزل الضوضاء.

ستتوفّر S-Class مايباخ بفئة S600 عند اطلاقها, اي انها ستأتي بمحرك V12 سعة 6.0 لتر بقوة 530 حصان. لاحقاً, ستنظم اليها S500 مايباخ بمحرّك 4.7 لتر V8 ثنائي التيربو بقوة 455 حصان. واخيراً, سيتم توفيرها كفئة فاخرة لـ S400 بمحرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة 333 حصان وبنظام الدفع الرباعي.

سيتم اطلاق السيارة الى الأسواق في شهر فبراير من العام القادم.

فيديو وصور مرسيدس S-Class مايباخ

عن الكاتب

طالب جامعي أدرس علم الحاسب, لكن أكبر اهتماماتي السيارات. للتواصل: عبر تويتر

94 تعليقات

  1. بعيدا عن الموضوع ... الحين بتشوف الردود نوعين
    1- الأفضل و لا غير سواه
    2- الكوري أفضل من الألماني
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    + 0- 0
    1. بي اتش سي P H C

      هونداي النترا جنوط اسود بدون طوايس افضل منها

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      + 0- 0
  2. للأسف كأنها نسخه خاصه فقط. اعتقد مرسيدس متخوفه تغير في تصميمها وتفشل زي الجيل القديم.

    + 0- 0
    1. طيب ماهي نسخه خاصه اساسا ومرسيدس لغت اسم مايباخ كشركه مستقله وتصميم مستقل هذه نسخه اكثر رقيا وتميزا تحت اسم مايباخ. ولاتستدل مايباخ الاساسيه اللتي كانت تنافس الفانتوم. هذه من فئه ال بنتلي كونتيننتال والرولز جوست

      + 0- 0
  3. كنت أتوقع المزيد من مورسيدس .... المستغرب منه إنه في الصور التجسسية الموتر يبين أطول ... و الرنجات شكلها مش و لابد..

    + 0- 0
  4. السياره لاغبار عليه لاكن الجنوط ماشش شلوووون ماتتناسب السياره ابد

    الجنوط تميل الى الكلاسيك كشكل وتصميم السياره عصري ابدا مايناسب معه
    اقصد االلي بالصور الاولى

    + 0- 0
  5. اس كلاس اللهم ان طول السيارة و الجنوط غير و تخييييييل مايباخ 6 سلندر خيييييييير!!!

    + 0- 0
  6. لا بس تذكرت جنط الرود ماستر حقنا هههههههههههههههه
    http://www.midwestwheelcover.com/images/products/detail/1134FHCMWC.jpg

    + 0- 0
    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      + 0- 0
    2. هههههههههه ، اسعدتني الله يسعدك

      + 0- 0
  7. بالحقيقة الاغلب لايعلم ماهذه الفئة هذه الفئة او التسمية الجديدة MAYBACH هي رمز للفخامة فقط اي انها اس كلاس بس افخم واكبر من العادية وستنزل ايضاً فئات مثل ML MAYCACH و E MAYBACH وهي ليست بديلة للمايباخ السابقة كل ما في الامر ان مرسيدس اخذت اسم المايباخ كرمز للفخامة وليس سيارة جديدة

    + 0- 0
    1. جميل، لكنها لم تضف الكثير ولم تحقق الآمال

      + 0- 0
    2. صح كلامك اخوي عبدالله مايباخ سارت مثل ال amg لاكن فرع للفخامة
      والسيارة جدا فاخرة

      + 0- 0
  8. سلامي على "RRالفانتومRR "

    + 0- 0
    1. http://www.rolls-roycemotorcars-jeddah.com/media/13699314/phantom-ewb-banner-4.jpg

      + 0- 0
      1. كنت راح اتعب نفسي واكتب تعليق ... بس تعليق الاخ عادل وفر عليا التعب ... فعلا تحيه للفانتوم

        + 0- 0
      2. عاشق الاودي

        شئ معروف ....تضل الروز روز بس بلله وشلون تفهم حقين مرسيدس !! فيهم تعصب عجيب

        + 0- 0
  9. مبروك لــRolls Royce , لا منافس حقيقي الى الان

    + 0- 0
    1. فعلا لا منافس حقيقي ...

      + 0- 0
    2. أصلا ذكرتني بالهيونداي جينيسس، عليها شعار هيونداي وشعار جينيسيس.
      هذا عليها شعار مرسيدس وشعار مايباخ.
      سيارات غير واثقة من نفسها بصراحة!!

      + 0- 0
      1. مالها أي علاقة وتشبيهك ضعيف ...

        لأن هذه السيارة مو سيارة بديلة مستقلة بذاتها وإنما فئة من فئات الـS-class مثل الـAMG

        افهم السالفة أول ثم علّق عليها ...

        + 0- 0
  10. عطوني المخدات الي ورا راضي والله راضي

    + 0- 0
  11. اللي يقول ان الجنط او الرنقات حقتها تشبه جنوط الكابرس ss موديل 2000 _ 2001 يعطيني لايك : )

    والله ماعمره شافها يبحث في قوقل واللي يقول لا يعطيني دسلايك لكن بامانه

    + 0- 0
    1. ههههههههههههههه كنت جاي اقول كذا

      يا شباب عندنا كابرس 2001 جنوطه نفس ذا الشكل وبما انه مرسيدس شايفتها فخمة

      فالجنوط للبيع نسمع السومات بس عشان ما نسمع سومات نازلة فوق 50 الف الله يخليكم لحد يتعب نفسه بأقل

      + 0- 0
      1. بس كمان أبشرك يعني تلقى نفس الجنوط على الشبح والفياقرا ... خلي جنوطك لك 🙁

        + 0- 0
        1. مجرد دعابة

          كرهت المرسيدس بسبة الفانز اللي هنا متخلفين ومطفين النور

          من تقول شي قاموا ينابحون كأنها شركة الوالد وهو ماله حتى جنط C 180 ههههههههههه

          + 0- 0
          1. معليش فهمتك غلط وحسبتك من طقة الكوري أفضل شيء بالوجود 🙁

            + 0- 0
  12. بالنسبة للجنط ياشباب هو مجرد تعديل على جنط الفياقرا الـ600 واستمر في البانوراما الـ600 والحين عدلوه شوي!

    رغم حبي لمرسيدس لنكن حياديين صراحة توقعتها افخم من كذا، السيارة مجرد اس كلاس اطول حتى حركة المقاعد موجودة في اللـكزس 460 . هي صحيح مو اختراع ولاتقليد لكن قصدي انها لم تاتي بجديد
    في نظري المايباخ القديم قمة في الفخامة وافخم من هذي وفيها وسائل ترف اكثر وكذلك القوست والمولسان ثم هذي.

    + 0- 0
    1. حركة المقاعد موجودة في المايباخ قبل اللكزس http://sahat-wadialali.com/vb/uploaded/916_21305646616.jpg

      http://www.ibda3world.com/wp-content/uploads/2013/09/Maybach-62_S_2011_1024x768_wallpaper_1c.jpg

      + 0- 0
      1. موديل 2005

        + 0- 0
  13. عندما نتكلم عن الفخامة ^_^ .. ولا زالت بلا منافس من باقي الشركات الالمانية
    وسبق وقلتها وارجع اقولها .. الرولز كلاسيكية والمايباخ عصرية والذوق مسألة شخصية ناس يعجبها الكلاسيك وناس يعجبها التصميم العصري بس للاسف مازال البعض مايفهم ويقلك الرولز بلا منافس
    يكفيك الmaybach landaulet حتى شركة رولز بكبرها ما فكرت تنافسه

    + 0- 0
    1. صاحب المرسيدس

      والله يا اخونا انك زلمة بتفهــــــــــم

      + 0- 0
  14. ما فيها شي مميز عن الاس كلاس العادية !!!!

    ع الاقل تصميم داخلي مختلف و اضافات حصرية على السيارة حتى احس اني مشتري شي يستاهل و يستحق يندفع فيه مبلغ فلكي ، مو اصير انا و الاس 400 زي بعض !!!!

    + 0- 0
    1. فيها اختلافات واضافات متعددة وهي فالاخير s كلاس اصلا

      + 0- 0
  15. بصراحة السيارة عاجبتني
    وهي فئة خاصة من مرسيدس اس كلاس وأظن إنها متميزة جدا

    + 0- 0
  16. صراحه سياره فخمه جداااااا وشكلها عصري وفخامه داخليه منقطع النظير ومنافس للروز فاتتوم وافضل من الروز بمراحل والجنوط افضل تصميم من مرسيدس ... الروز فانتوم ماتغير تصميمها مجرد لمسات خفيفه في الواجهه والداخليه بينما المرسيدس شكل جديد وفخم جدااااا ....راح تنجح نجاح باهر وبميعتها راح تكون ممتازه ولكم الاحترام والتقدير. ..

    + 0- 0
  17. عشق السيارات

    ذكرتني بالتشيرمان اللي بالتسعينات من الجوانب

    + 0- 0
  18. مبروك على مرسيدس لقب جديد يضاف لها
    اهدأ سيارة في العالم وافخم سيارة في العالم
    للامام مرسيدس

    + 0- 0
  19. يا ليت الوجهيه غيروها شوي علشان ادري انها مايباخ

    + 0- 0
  20. أحمد الحوسني

    لي عدة تعليقات على المرسيدس S-Class مايباخ الجديدة ..
    في البداية " كم راح يكون السعر " ؟
    لأنه في اعتقادي لو كان سعرها مرتفع .. راح تخسر الرهان " للمرة الثانية " ؟!

    الشيء الآخر ..
    لي تعليقات على التصميم الخارجي :
    - هل ستتوفر بـ Body Kit AMG ؟ لأن المرسيدس S-class بدون الـ AMG شكلها غير محبذ للكثيرين
    - الملاحظة الثانية الغريبة : الخط الفاصل بين زجاج الباب الأمامي والخلفي " بالكروم " والخط الفاصل بين الرجاج الخلفي والقطعة الأخيرة من الزجاج باللون الأسود .. شيء غريب ويدل على " نوع من العشوائية " .. لأنه من الأساس " محد يسوي الفاصل بالكروم " إلا بالطلب " وللناس الي ذوقهم غريب " .. الكروم " مع تظليل الزجاج " يطلع شكله غبي ..
    - الرنجات " الجنوط " هل من المعقول أن هذا ما تعتقد مرسيدس إنه " مميز " ؟؟ تصميم السيارة عصري " مش نفس الرولز - فانتوم + قوست أو البنتلي مولسان " حتى الرولز رايث حصلت على جنوط بتصميم عصري لأن الشكل العام للسيارة " ليس تقليدي جداً " .. فكيف لم تفكر مرسيدس في هذه النقطة ؟!
    كما قلت " إلا في حالة توفرة مرسيدس S-Class Maybach AMG " ...
    - الشكل العام الخارجي " لا يمتلك مايميزه كثيراً " عن الـ S-Class العادية .. فإذا ماكان السعر " أكثر بكثير " لا اعتقد بأن مرسيدس ستبيع نسخ بالعدد الذي كانت تتوقعه ..

    الداخلية :
    - عندما أعود للنظر إلى Maybach بالموديلات " المنفصله " .. أشعر بأنها فعلاً سيارة من مستوى آخر ..
    لكن عندما انظر لهذه السيارة .. أشعر " فقط " بأنها S-Class بمساحة أضافية في الخلف فقط ..
    وحقيقةً لا أجد أي شيء " يجعلها تظهر كـ فئة عالية الفخامة من S-Class " سوا الوسائد الخلفية ..

    ارجع وأقول ..
    إذا كان سعرها " فلكي " ما راح تنجح بالشكل الكبير ..
    خصوصاً إذا ماوضعنا في الإعتبار إن فئات مرسيدس " الأساسية " من الـ S 500 و S 600 تبدأ من نص مليون درهم إماراتي .. وتصل لـ 1,400,000 درهم في الـ S 65 AMG .. فكم سيكون سعر الـ مايباخ منها ؟

    وكـ نهاية للحديث ..
    بصراحه " واتمنى من عشاق مرسيدس " قراءة كلامي بدون تعصب ..
    مرسيدس شركة عملاقة جداً " و اخرست الجميع بالـ S-Class الجديدة " ..
    لكن بفئة المايباخ ..
    كنت أعتقد بأن مرسيدس قادرة على ماهو أفضل ..
    السيارة بالمجمل العام " مقارنةً بالـ S-Class الأساسية " لا تحتوي على المميز ..

    + 0- 0
    1. Abdulaziz Alkhaldi

      أتفق معك تمامًا ، بالعادة الشركات وقت الكشف عن السيارة تظهر كل ما تملك بسيارتها وبأفخم فئة وأرقى عتاد ..

      هل مرسيدس عندها خيارات اخرى مقنعة للزبائن لم تكشف عنها في المايباخ ؟

      ما اعتقد بيفرون نسخة AMG من المايباخ ..

      بشكل عام السيارة عاجبتني جدًا لأني اساسًا من معجبين اس كلاس ، والمايباخ الآن فئة من فئات الاس كلاس

      + 0- 0
    2. عاشق الاودي

      اتوقع ان افكارهم انتهت !! معليش بس سالفه اني ادفع مبلغ وقدره وبالنهايه شكلها زي شكل ام 500 ألف اللي هي S400 بلله الناس وش بيخليها تطالع بسيارتي ...مين اللي بيجلس بيدقق ويشوف الطول حقها وعلامه المايباخ ....حتى لو كان فيها وفيها سالفه اني ادفع مبلغ فلكي على سياره شكلها نفس شكل سياره بـ 500 ألف هذا شئ انا ضده تماما ...لان السياره كثره وجودها بالشارع يخليك تمل وتتعود على شكلها فحنا الحين شوارعنا فل من الـ s class بلله وش الشئ اللي بيميزني ؟؟ عكس الروز سياره اصلا بشكل ثاني متميز وكل فئاتها باسعار محد يقدر يشترها الا اللي دافع مبلغ وقدره وهذا شئ بيميزها ويخليها اقل انتشار بالشوارع واكثر تميز ......وفي النهايه بيجون يقولون مرسدس بنز لا شئ سواه ....ياخي السالفه يبغالها تشغل مخك مو عاطفتك وحبك للشركه اللي تفضلها

      + 0- 0
      1. ماشاء الله شوارعنا فلللللل s كلاس !!! لاااا هاذة موضوع كبير صراحة
        يقلك محد يقدر يشتري الرولز الا اللي دافع مبلغ وقدره ليه وهاذي تحسب سعرها ب 70 الف مثلا ؟!
        ههههه عجيب والله ويقلك مين اللي بيجيك ويدقق الطول وعلامة المايباخ , ماتحتاج تدقيق باينة اصلا
        الطول وعلامة مايباخ والجنوط مثل الشمس بس طبعا انت مصودم من الفخامة قمت تخبط فالكلام
        الله يصلحك بس
        الافضل ولاشي سواه , هاذي عشانك يلي افكارك انت ما انتهت وافكارهم انتهت خخخخخخخخ

        + 0- 0
    3. بالنسبة لملاحظتك الثانية الغريبة حقت الفاصل ... ترى مصممي بنتلي مولسان العشوائيين الأغبياء سووها بالمولسان!!

      + 0- 0
  21. مدير المدير

    آن للرولز ان تمد قدميها

    + 0- 0
    1. اسئلك بالله ذحين يوم تشوف روز رايز ماشية جمبك فالشارع زي يوم تشوف مرسدس؟؟

      + 0- 0
  22. اذا كانت مورسيدس تعتقد انّها تستطيع منافسة الرولس رويز و البنتلي فقط بـS-Class كبيرة الحجم فهي مخطئة تماماً
    ان لم تجعل مايباخ علامة مميزة مستقلّة لسيارة ذات تصميم مختلف وهويّة خاصّة بها وفخامة تليق بفئتها ليس فقط فئة افخم من مورسيدس فهي لم تقدّم الكثير للمنافسة

    + 0- 0
    1. كانت علامة مستقلة ولكنها لم تنجح واصبحت مبيعاتها قليلة مقابل سيارات رولز رويس وبينتلي
      لدرجة انهم وضعوا خصماً كبيراً على بقية سياراتها قبيل ايقاف علامة مايباخ
      والأن تم دمجها بسيارات مرسيدس لتكون الفئة الفاخرة جنباً الى جنب مع الفئة الرياضية AMG

      + 0- 0
  23. بالنسبة للأسعار إلى سمعتوا من اوتو اكسبريس ابتدا من ١٥٠ الف باوند الكلام طبعا عن ال ٦٠٠ برأيي الشخصي سعر مقنع لا أساسا ال٦٠٠ العادي غالي

    تعليقي على الشكل طبعا جميل مثل الأس كلاس العادية ولاكن دائما الناس تتوقع أكثر من مرسيدس ولا تتوقع نفس الكم من الشركات الإخراجية

    على العموم هذي ليست بديلة المايباخ ولا حتى بسعر المايباخ هي اس كلاس بلمسات مايباخ وبالنسبة للمنافسة مع الروز رايس مرسيدس طول عمرها تنافس الروز رايس بالاس كلاس والفرق في السعر معادا الفترة الي وجدت فيها المايباخ

    اتوقع نجاح باهر لهذي الفئة خصوصا ال ٥٠٠

    + 0- 0
  24. رولز رويس قوست II اجمل بكثيييير وبنتلي مولسان ماجستيك كذلك

    + 0- 0
  25. >____<
    توقعت شي مختلف عن S-klasse، أما هذه فهي نسخة الراكب الخلفي من s klasse، وسلامتكم.

    + 0- 0
  26. الجنط ماكنه مقتبس من ذا

    http://www.netcarshow.com/carlsson/1998-mercedes-benz_clk/1024x768/wallpaper_06.htm

    + 0- 0
    1. وبصراحه ابدعوا بكل شي الا الجنوط .... لاكن على قول المثل الزين مايكمل حلاه

      + 0- 0
  27. راهنت قبل سنوات على توقف مايباخ عن الانتاج وفعلا حدث ذلك عام 2008

    والآن أراهن مرة أخرى على توقف انتاج مايباخ واشهد ياتاريخ..

    والسبب هو وجود الملكة (فانتيوم).. لن تنجح مايباخ حتى ترحل الملكة..

    السبب الثاني من يشتري مثل هذه السيارات يريد خصوصية وتميز وانفراد بالتصميم..

    + 0- 0
    1. ملكة مين الله يسلمك

      والله ما الملكة والامبراطورة الا بنتلي

      الي تنافس على كل الفئات

      ودليل انك متواضع بالسيارات اصلا اس كلااس وميباخ من درجة فخامة التقنية مو الكلاسيكية

      انت عارف انه رولز تتبع للكلاسيكي وشغلهم كله كلاسيكي

      لكن تعال شف الأسطورة بنتلي

      تبي كلاسيكي مولسان وهو الملك والحين نزل منه كوبيه بعد ياعيني

      تبي كلاسيكي وتقني مدمج فلايينج سبيير - جيب لي سيارة بالعالم تنافس هالفئة

      تبي سيارة تقنية وفخمة وهي الي ضاربة الأس كلااس والميباخ والي هي كونتيننتال

      وفي الجي تي منها الي هو ضارب ال اس كوبيه

      + 0- 0
      1. maybach laudet

        + 0- 0
        1. أضف لذلك

          Maybach Zepplen

          🙁

          + 0- 0
  28. العشم كان اكبر من كذا من مرسيدس عندما دشنت الgt سبقها هيلمه اعلاميه وانها افضل سيارة صممتها مرسيدس لكنها خيبة الآمال والان تبعتها بهذه الs المفخمه فعلا النار ماتخلف الارماد ( sls * مايباخ الحقيقه ليس بالاسم فقط ) اسطورتان لن تعودان.

    + 0- 0
  29. الحل الصح كان ترك مايباخ

    لان الناس اذواق والاكتفاء بال s

    اما اجي الحين وادخل الأثنين ببعض غلط

    مرسيدس لها سلبيات ولها ايجابيات
    ولكن لايمنعها من انها الافضل في كل شيء
    لأنها تتعب وتشتغل وتصنع وكل الفئات عندها

    المشكلة في السلبيات

    انك تقطع slr

    سيارة فخامة اكتفي ب s class

    اما الناس تبي سوبر كار خرافي وين راح هنا الكلاام

    يعني قطعت فئة رهيبة

    وجابت sls رجعته وقطعته

    المهم ماعلينا سياسة شركات وكيفهم

    حنا من المدرج نتفرج

    + 0- 0
  30. لكان أفضل لمرسيدس إبقاء إسم مايباخ في التاريخ والمتاحف,

    لا أرى تميز وإضافة كبيرة تليق بإسم مايباخ العريق والتاريخي.

    + 0- 0
  31. توقعت أفضل من المايباخ الجديد ..
    الحين صعب تفرق بين الـS العادي والمايباخ ، أما في الموديل القديم تقدر تفرق بسهوله وله هيبه المايباخ القديم ..
    كنت أتمني يكون في فرق كبير في الشكل عشان تفرق بين السيارتين .. للأسـف ..
    لكـن بعد هذي السياره باين عليها انها بتكون شي ومنافسه قوية للروز والبنتلي مولسان .. :]

    (( وجـهة نظر ))

    + 0- 0
  32. من قرأ سورة الكهف يوم الجمعة أضاء له من النور ما بين الجمعتين

    + 0- 0
  33. التعليقات ترفع الضغط ناس لا حول ولا قوة الا بالله

    + 0- 0
  34. سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.

    + 0- 0
    1. عاشق الاودي

      سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

      + 0- 0
  35. سيارة ولا منزل لول ...
    بعدين تندعم يروح يبكي هههه
    ماشاء الله .

    + 0- 0
  36. اسلام حسين

    يا الله على الفخامة

    + 0- 0
  37. اخذها طيس ولا اخذها بهذا الجنط ، و مرسيدس خربت سياراتها بتصميمها الجديد الناعم بزياده حتي لو تلاحظ السياره كلاها ما فيها خطوط حاده ابد عكس الشكل القديم كان شرس وجميل من و جه نضري

    + 0- 0
  38. فقط للي مافهموا السالفة ...

    هذه السيارة نزلتها الشركة كفئة للـS-Class وما نزلتها كسيارة جديدة منفصلة عن الـS
    مثلها مثل الـAMG

    فئة S-Class الأساسية
    فئة S AMG الرياضية (تعديلات رياضية)
    فئة S Maybach الفائقة الفخامة (تعديلات أكثر فخامة)

    فالله يخليكم ... قبل الفلسفة و"مخيبة للآمال .. وما فرقت في التصميم .. وما إلى ذلك"
    الشركة نفسها قالت إنها S-Class يعني نفس السيارة نفس التصميم بس معدل!!

    لو إن الشركة بتطلع فئة مختلفة بالتصميم كان سموها شيء ثاني مو (S) !!

    🙁

    + 0- 0
  39. رغـيـد العبدلي

    ما شاء الله تبارك الله مرسيدس مايباخ تفوقت على بنتلي و bmw رولز رويس و اودي و لكزس و جاكوار وكيا k9

    + 0- 0
    1. اهم شي وكيا k9

      + 0- 0
  40. ياناس ياحلوين قبل ما كل واحد فيكم يقلب حسن كتبي أفهمو سياسة مرسيدس
    اول شي مرسيدس الغة مايباخ كا شركة مستقلة والسبب الآن احنا نشوفو مرسيدس فتحت فرع جديد
    زي amg الذي يعبر عن الرياضية مايباخ يعبر عن الفخامة سيارات مرسيدس كلها فخمة ومحد ينكر دا الشي لكن حبو انهم ينوعو في الفئات ماتكون الفخامة القصوى حكرا على اس كلاس كل واحد يقدر ياخد الفخامة مع الحجم الي يناسبه وغير كدا دحين بأن سبب عكس التسمية في المرسيدس amg قبل الفئة بسبب انو صارت في أنواع في الفئات الأول الرياضي والثاني الفخامة ونقطة أخيرا ترا لما تكون السيارة
    عليها شعار مايباخ مهما كان اسم الفئة اعرف انو السيارة جدا فخمة وجدا معزولة وجدا مريحة يعني لا تستغرب اذا لقيت c كلاس مايباخ تنافس فخامة وعزل وراحة الروز مرسيدس انتو جبارين !!

    + 0- 0
  41. من ذا الخبل اللي يقارن مرسيدس ب روز رايس او ب بنتلي يا حبيبي مرسيدس شركة سيارات عريقة لها في تصنيع السيارات اكثر من ١٢٠ سنة ولا تنسى ان مرسيدس زمان كانت تصنع طائرات حربية ودبابات لي الجيش الألماني واللي ما يعرف الصقر يشويه

    معلومة !! مرسيدس s class افضل سيارة سيدان فخمة مبيعا في العالم

    الألماني دائماً في الصدارة *_^

    + 0- 0
  42. بالله يعني تبغى تقنعني ان السيارات البريطانية تتقارن ب السيارات الألمانية ياخي اتقي الله في نفسك

    الألمان أقوياء بكل شيء
    ١-دولة قوية
    ٢-منتخب قوي
    ٣-جيش قوي
    4-ولا تنسو انهم احفاد هتلر الذي حكم نصف العالم

    + 0- 0

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفع صورة مع تعليقك



‎مقالات ذات صلة

مواضيع من مواقعنا الشريكة