مرسيدس تؤكد رسمياً إنتاج نسخة مصغرة من CLS

133
0
@حاتم الخثلان


صورة توقعية

منذ فترة ونحن نتابع عملية تطوير سيارة مرسيدس الجديدة والتي ستكون أشبه بنسخة مصغرة من CLS، فقد نشرنا عدة صور تجسسية لها وبعض المعلومات التوقعية، ومنذ ذلك اليوم مرسيدس لم تتحدث عن هذه السيارة.

ولكن أثناء إفتتاح مصنع مرسيدس الجديد في دولة هنغاريا أعلن رئيس مجموعة ديملر السيد Dr. Dieter Zetsche أن هنالك سيارة جديدة من فئة كوبيه بأربعة أبواب سيتم إنتاجها في هذا المصنع بجانب مرسيدس B-Class.

هذه السيارة لاشك أنها هي نفس السيارة التي نتابع عملية تطويرة والتي من المتوقع أن تسمى بـCLC أو CLA أو BLS، وتأكيد مرسيدس الرسمي عن إنتاج هذه السيارة في مصنع مرسيدس الجديد في هنغاريا يؤكد أن مرسيدس قريبة جداً من الكشف عن سيارتها الجديدة الكوبيه بأربعة أبواب، حيث تقول الشائعات أن مرسيدس ستكشف عنها في هذا العام وستطلقها في الأسواق العالمية في عام 2013.

حالياً لا توجد معلومات كثيرة عن سيارة مرسيدس الجديدة، ولكن حسب مانملكه الان من معلومات عنها، فهي ستبنى على شاصي B-class الجديدة، وستتوفر بالدفع الأمامي والرباعي، بالإضافة إلى أنها ستتوفر بنسخة AMG، وناقل حركة يدوي من 6 سرعات وأيضاً ناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات.

صور توقعية :