التقاط فيديو تجسسي لسيارة مرسيدس البيك أب الجديدة كلياً

355
0
@أحمد عبد الرؤوف

تمكن المصورون من التقاط فيديو تجسسي واضح لسيارة مرسيدس البيك أب الجديدة كلياً أثناء أدائها للاختبارات في ألمانيا.

حتى الآن لم تؤكد مرسيدس اسم السيارة، حيث أُشير لها في السابق باسم X-Class، بينما أطلق عليها المصورون اسم GLT. و في كل الأحوال فإنها ستحمل شعار النجمة الثلاثية. و إذا نظرنا إلى الفيديو المرفق نجد أنها تتخفى تحت تمويهات كثيفة تحجب معظم تفاصيلها، و لكن يبدو وجه الشبه واضحاً بينها و بين نيسان نافارا التي ستُبنى عليها.




ستتشارك البيك أب الجديدة قاعدة عجلاتها مع نيسان نافارا و رينو ألاسكان بالإضافة إلى سيارة نيسان الـ SUV الجديدة كلياً التي شوهدت مؤخراً، لكنها ستتميز عنهن في عُرض محاور عجلاتها الأكبر، و في مجموعة محركاتها المكونة من 4 و 6 سلندرات مع احتمالية تزويدها بمحركات نافارا أيضاً.

و بحسب بعض التقارير السابقة فإن السيارة تأتي بعدة مستويات من التجهيزات تماماً مثل سيارات مرسيدس V-Class، و سبرينتر التي تأتي بفئات أساسية للأعمال التجارية، و بفئات فاخرة لنقل الركاب بكل أريحية، و لعل ذلك قد يضعها في منافسة مباشرة مع فولكس واجن أماروك التي حصلت على تحديثات منتصف العمر مؤخراً.

من المتوقع أن تكشف مرسيدس عن سيارة اختبارية تلمح للبيك أب في معرض باريس الذي سيُقام في أكتوبر القادم، بينما ستكشف عن النسخة الإنتاجية منها في 2017 و تطرحها في ذات العام كموديل 2018.

فيديو تجسسي لسيارة مرسيدس البيك أب الجديدة كلياً