مرسيدس تكشف رسمياً عن داخلية E-Class الجديدة كلياً!

381
26

تشويقاً للجميع وقبل تدشينها في معرض ديترويت بعد شهر من الان, كشفت مرسيدس رسمياً عن داخلية E-Class الجديدة كلياً.

اتبعت مرسيدس E-Class الجديدة كلياً خطى شقيقتها الكبرى S-Class فحصلت على داخلية فاخرة تصعب على منافساتها التحدي، حيث تصنع الداخلية الجديدة من مواد عالية الجودة من الجلود والمعادن والأخشاب المتناغمة بألوانها وتوزيعها.

الداخلية الجديدة أشبه ما تكون بنسخة مصغرة عن شقيقتها، حيث أصبحت توفر شاشتي معلومات بشكل عرضي وكل منهما بقياس 12.3 إنش، وتوفر شاشة السائق ثلاث طرق مختلف للعرض، أما الشاشة الوسطية فقد حصلت على تحديثات لأسلب العرض والقوائم، نتوقع أن تحصل عليه S-Class بتحديثات منتصف العمر. أما الكونسول الوسطي فيأتي بأربعة مخارج لهواء التكييف، وبأزرار قليلة لبعض أنظمة السلامة وحساسات التوقف تتوسطها ساعة عصرية، وأصبحت عصا ناقل الحركة أكثر أناقة لتوفر مساحة أكبر لمساند الأذرع والتخزين أسفلها. وستحصل الفئات المختلفة على خيارات مختلفة من المواد والتقسيمات. وعلى عادة مرسيدس تقع أزرار التحكم بالمقاعد على الأبواب بقرب مقابض الأبواب، مع أزار التبريد والتسخين، وسيكون بقربها هذه المرة سماعات عالية الجودة لنظام Burmester الصوتي المحيطي ثلاثي الأبعاد. وعلى غرار S-Class فقد أضافت E-Class إضاءة داخلة ولكن بـ 64 لون مختلف

من الميزات العديدة التي ستوفرها E-Class الجديدة نظام الركن الذاتي، ونظام NFC لتوصيل الهاتف بالسيارة واستعماله كمفتاح شرط تزويده بشريحة أمنية خاصة.

ستكشف مرسيدس كليا عن E-Class في معرض ديترويت الشهر القادم وسنعرف كافة التفاصيل والميزات حينها.

صور داخلية مرسيدس E-Class الجديدة كلياً