مرسيدس تطلق 4 نسخ حصرية من G63 لدول الخليج

1392
2

أعلنت مرسيدس الشرق الأوسط أنه تقديراً وعرفاناً بما قدّمه عملاء مرسيدس في المنطقة من مبيعات قوية في العام المنصرم وبالتعاون مع برنامج التخصيص الفردي في مرسيدس ديزاينو مانوفاكتور الذي يسمح بعملاء G-Class من تنسيق سياراتهم من الداخل والخارج حسب طلبهم فإنهم سيتم تخصيص أربع نسخ حصرية من G63 لأسواق دول الخليج العربي فقط.

وذكرت مرسيدس انها ستقوم بإنتاج نسخ محدودة فقط لكل من السيارات المعدلة وستكون النسخ المتوفرة هي 63 نسخة من كل سيارة، كما سيتم توفير صندوق The Key Vault المخصص في كل سيارة والتي ستحمل رقم النسخة المنتجة لكل عميل قام بشراء السيارة، وشارة خاصة يمكن وضعها على هيكل السيارة لتمييزها على الطرقات.

ويقول لينارت مولر-تويت، رئيس قسم التسويق والاتصال في مرسيدس الشرق الأوسط: “تتمحور الفئة-G كلياً حول التفرّد أكثر من التناقض. إنها مزيج بارع بين سيارة الضواحي والأرياف والصالون الفاخرة. وهنا، لا يوجد نوع بمستوى أساسي؛ إذ يزخر كل إصدار بجوانب الأناقة والراحة. إن برنامج التخصيص الفردي يسمح للعملاء بجعل سيارتهم من الفئة-G مميزة بشكل استثنائي مثل منازلهم. وسوف تحظى الإصدارات المحدودة بترحيب كبير من عملائنا المميزين في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تقدم لهم ما كانوا يتطلعون إليه دائماً – الأفضل ولا شيء سواه”.

تتميز النسخ المحدودة من G63 بأنها تحمل جنوط ملوّنة باللون الأسود أو بلون الهيكل، وتتوفر بالكربون فايبر أيضاً، كما أنه سيتم توفير الباقة الليلية من مرسيدس G63 والتي تحول جميع قطع السيارة إلى اللون الأسود الذي يعطي أناقة وفخامة لمالك السيارة عن غيره، بما في ذلك علب المرايا الخارجية، والأقواس فوق العجلات، والمصدات، والسقف بلمسات من حجر الأوبسيديان الأسود المعدني.

أما الداخلية فهي تضم العديد من الإضافات مثل تنجيد بجلد ديزاينو بألوان سرج الحصان البني، وقاع البحر الأرزق، والحرير البيج، والموكا البني، أما الدرزات الظاهرة على المقاعد، ومساند الرأس، ولوحة العدادات الرئيسية، ومقابض الأبواب، ومساند الأذرع، وذراع فرامل اليد، فتنسجم بصورة مثالية مع ألوان التنجيد.

نسخ G63 الحصرية لأسواق الخليج

  • النسخة: جلف فالكون – اللّون: رمال الصحراء
  • النسخة: بلو أوريكس – اللّون: الأزرق المعدني ديزاينو موريشيوس
  • النسخة: ريد كوبرا – اللّون: الرمادي تكتايت
  • النسخة: بيرل أويستر – اللّون: الأبيض ديزاينو مايستيك