صور تجسسية: التقاط صور لداخلية مرسيدس S-Class الجديدة

242
30
@يزيد سبحي

007-2014-mb-s-class-spy-shots

نشرنا مؤخراً صور تجسسية لمرسيدس S-Class بتمويهات خفيفة, واليوم سنستطيع ان نرى جزء اخر من السيارة بدون تمويهات. فقد تمكن موقع AutoSpies من التقاط صور لداخلية السيارة الجديدة.

لتزيد الشركة من فخامتها في الداخلية, قامت بتكثيف استخدام الخشب. وعند رؤيتك للداخلية, اول شيء ستلاحظه هو الشاشتين الكبيرتين المستطيلتين. احدى الشاشات هي شاشه معلومات لسائق السيارة, تظهر فيها سرعة السيارة وبقية المعلومات.

اما الاخرى فهي شاشة لنظام الملاحة, ونظام مرسيدس MBrace2 الجديد كليا من مرسيدس. وهو نظام معلومات يعتمد على “سحابة” الكترونية تلتقط السيارة منها المعلومات, سواء من الفيس بوك, او خرائط قوقل. ويمكنك ايضاً استعراض خرائط قوقل بمنظر Street View.

اضافة الى ذلك, ستحصل السيارة على كاميرة 360 درجة, التي تم تدشينها على مرسيدس GL-Class الجديدة, وسنراها ايضاً في E-Class 2014.

صور تجسسية لداخلية مرسيدس S-Class 2014:

عن الكاتب

طالب جامعي أدرس علم الحاسب, لكن أكبر اهتماماتي السيارات. للتواصل: عبر تويتر

30 تعليقات

  1. رائعة جدا بنتظار الكشف عنها بالكامل

    + 0- 0
  2. فخامة لاتضاهى من المرسيدس ومتحمس جدآ للكشف عن الخارجية وفئات السيارة وخاصة بديلة المايباخ

    + 0- 0
  3. طريقة الكونسول فيها من بنتلي مولسان !

    الصراحة موب راكب على المرسيدس الشكل السابق افخم من هذا !

    الناس تدور فكرة جديدة وشكل عصري

    موب شكل كلاسيكي واللي اشتهروا فيه بنتلي ورولز رويس فقط

    يحاولون بأي طريقة بنافسون هذي الشركتين

    انا اشوف تنافس الـBMW افضل

    + 0- 0
    1. يا الغالي مرسيدس عندها مايباخ سابقا والي تفوقت
      على رولز رايز وبنتلي
      وهي الي ابتدأت بالطابع الكلاسيكي دائما وأبدا
      بس المشكلة ان اسعارها كانت اغلى من الرولز والبنتلي
      اقل فئة بالمايباخ كانت ب 1 مليون و 600 ألف وتنتهي ب 2 مليون و600
      والبنتلي اسعاره تبدأ من 900 ألف وتنتهي ب 1 مليون و200
      والرولز رايز اسعاره تبدأ من 1 مليون و 200 وتنتهي ب 1 مليون و600
      وافخم نوع نزل بالرولز رايز الفانتوم بلاك سيرس سعره وصل ل مليون و 800
      والمشكلة الثانية ان مرسيدس تسوي كل سنة يمكن نسخة جديدة كليا
      او كل سنتين
      يعني مثلا في عام 2005 نزل ال سي ال اس
      و2008 glk
      و الحين 2012 cla
      يعني بين كل فترة وفترة تلقى فئة جديدة كليا عندهم
      فا صعب عليهم مع كل هالفئات يحتفضون بالمايباخ
      وثالثا لما فكروا يكنسلون المايباخ قالوا ماله داعي اسم كبير وحنا الي نملكة يمدينا نسوي هاذا بال S كلاس بس ما ادري هل هاذا الي طمحوا له ولا لااء
      رابعا يبيلك تروح تبحث عن f700 وراح تعرف من مرسيدس
      هالسيارة نزلت وجت وأنباعت بالدمام ب 3 ملايين
      مرسيدس على قولة المثل
      يقودها قادة العالم
      او على قولتهم الأفضل وألا فلا
      فا مافي مجال للمقارنة باي سيارة بالعالم
      تفوقت على الكل ودائما بالطليعة
      البوغاتي ب 16 سلندر
      والباغاني هويرا ب 8 سلندر
      والباغاني فازت ب لقب الأسرع بالعالم
      بعدما قطعت اقل من مدة البوغاتي وباقي السيارات
      ومحركها من مرسيدس لأنها الأفضل دائما وأبدا ان شاء الله

      + 0- 0
    2. مرسيدس لاتصنع ديكور لمجرد الشكل حتى الديزاين الداخلي له حسابات تتعلق برده الفعل والتركيز والامان والراحه فلو الموضوع مؤثرات بصريه فهذا سهل ولكن سرعات ماتكون مزعجه وتشتت وتفقد التواصل بين المركبه والسائق عندما تجلس داخل السياره يتعلم الفرق بين لبصوره والواقع

      + 0- 0
  4. برأي ان تصميمها من الداخل جدا جدا فقير و ضعيف خاصة الداش بورد وانا متأكد بان التصميم الخارجي سيكون اسوء و كما قلت سابقا بان الشركة للاسف تهتم كثيرا بجميع الفئات ماعدا فئة s

    + 0- 0
  5. لكل منآ راءيه و وجهة نظره ,,منكم من سفل بالموتر ومنكم من مدحه
    وانا من وجهة نظري اشوف ان الداخليه تحسنت وتطورت للاحسن وصارت شبيه ل داخلية البنتلي ولا تنسون ان الصور لداخليه لونهآ ((اسود)) ومعروف عن هاللون انه يقتل جمال اي داخليه سيارة مهمآ كانت فخآمتهآ وبآنتظار (مركب الملوك) ^^ ,~

    + 0- 0
  6. غير معروف

    كل شيئ مقبول لانه تصميم كلاسيكيي ارادت منه مرسيدس الوصول الى كلاسيكية البنتلي و الرولز رايس ولاكن شكل الدركسون البعيني العقيم مو راهم ابد اتمنى يضيفو له ضلع ثالث يكون اجمل

    + 0- 0
  7. اتمنى ان لا يكون الاصدار النهائي للداخليه
    ليست سيئه , ولكن ليست جميله بنفس الوقت
    واوافق الاخ brook , للوهله الاولى حسبتها مولسان

    + 0- 0
  8. على الاقل افضل من الكاديلاك الذي كلها على شكل واحد

    + 0- 0
  9. بصراحه ماتوقعتها من مرسيدس تسوي هالتصميم !!!
    اشوف انه تصميم مبتذل من هالشركه رغم انها عودتنا على تصاميم رووعه بس هالتصميم احس انه شال هويه الشركه وفي نفس الوقت احس انه غير متناسق .

    + 0- 0
  10. احمد الحوسني

    بصراحة ..
    الشكل العام للسيارة ( جيد )
    ولكنة ليس مميزاً !!
    يعني سعر المرسيدس راح يكون ابداءً من ٥٠٠ الف ( مجرد توقع لأقل فئة )
    وراح يكون سعر مبالغ فيه لسيارة بهذا المنظر!!

    الخارجية مافيها اي ابداع ..
    الداخلية الى الآن لم تعجبني بالشكل المطلوب
    وحركة الشاشتين بجوار بعضهم (قبيح) .. ومافيه اي نوع من ابداع هندسة التصميم!!
    الشكل الداخلي ورغم انني لم اقتنع بالبداية بداخلية اللكزس الى اني اشوف داخلية اللكزس الجديدة ارتب
    يعني مرسيدس راح تحط نفسها خلف الأودي بمراااحل .. واسوأ من البي ام واللكزس!!

    يمكن الي يشفع للسيارة وجود بعض الانظمة الجديدة + محركات ال AMG
    غير هذا اتوقع ان السيارة ستكون متواضعه امام منافسيها في النواحي الأخرى !!

    + 0- 0
    1. لاتحكم على السياره انها ناجحه او فاشله بالشكل فالديزاين لاعلاقه له بالابتكارات التقنيه واسلوب القياده على الاطلاق حتى تحكم انها خلف منافسيها او في المقدمه وهذا ليس نقد احترافي ابدا زدوينم عن قله خبره الشركه ارادتها كلاسيكيه فخمه لكنها متخمه بالتكنلوجيا فما دخل الشكل انها تقبع خلف المنافسين في جميع النواحي

      + 0- 0
      1. احمد الحوسني

        عزيزي انا ماحكمت على فشل السيارة ..
        فهي راح تكون ناجحه حتى لو كانت كرسي على عجلات ..
        كفاية اسم : mercedes s class
        هذا كافي لنجاح السيارة ..
        انا تكلمت عن التصميم ..
        الخارجية والداخلية ( ليست سيئة )
        لكنها ليست ابداعية!
        واكبر دليل على (ضعف التصميم) هو الشاشتين الي جنب بعض
        مثل ما قال احد الأخوان كأنهم شاشتين آيباد جنب بعض

        حتى الصورة الي تظهر المكيف الخلفي في السيارة ..
        للوهلة الأولى حسبت اني اطالع بنتلي موديل التسعينات!!

        ولو ترجع لردي يوم قلت مرسيدس راح تكون خلف منافسيها (كنت اقصد التصميم)
        لكن ذكرت في الأخير لربما تشفع للمرسيدس التقنيات ومحركات الAMG

        وعلشان اوضح لك نقطتي بكل اوضح ..
        لو خليت المرسيدس والبي ام والاودي واللكزس ..
        بنفس المواصفات والمحرك (بالضبببط)
        اي سيارة بتختار؟؟ الفرق الوحيد راح يكون التصميم الخارجي والداخلي ..
        بتشوف ان كل المنافسين افضل!!

        + 0- 0
        1. لون جلد الداخليه لايظهر تفاصيل الديكور بشكل جيد الى جانب اختفاء جزأ منه والكاميرا الغير احترافيه تهضم جزا من الجمال الداخلي من المبكر الحكم النهائي على السياره خذ مثلا اودي a8. تبدو مذهله على المجلات والصور لكن عندما تجلس داخلها التاثير البصري اقل بكثير والتواصل مع المركبه لايمون بالشكل المطلوب بسبب تمركز الزرار في اجزاء تقع تحت نظر السائق ممايعكر جو الترف العام بعكس الفئه السابعه رغم قدمها الا انعا رائعه في هذا المجال وتحيط بك السياره من كل جانب لذلك لاتحكم على الصور الاوليه. هذه الشركه تعرف ماتفعله والتاريخ يشهد لها

          + 0- 0
  11. لا لا لا ماتوقعتها منَ مرسيدس اول شركة سيارات
    الشاشة الأمامية تقليد شاشة الكزس حتى الحجم ؟؟؟؟؟؟؟
    دمتي قدوة لهم يالكزس 3>

    + 0- 0
    1. ما أشوف أبدا أنها قلدت اللكزس واللكزس هيا اللي قلدت البي أم في الشاشة

      + 0- 0
    2. انت غير منصف على الاطلاق وينم عن قله خبره لديك تصميم الداخليه هذا حتى يتم بالشكل التطبيقي العملي فتره تتحاوز السنتين يعني وضعت الصوره الاوليه له قبل خروج اكز الى النور وكلامك يبين انه مرسيدس نظرت بالامس القريب واقتبست الفكره وكأن حجم الشاشه تقنيه فريده وهذا يدل انك تقول كلام غير منطقي اساسا مرسيدس في هذا الجيل تعتمد على الشاشه ونظام كوماند في المقام الاول بسبب الرؤيه الليليه لذلك ترا حجم الشاشه الضخم امام السائق وكثره التجهيزات ممايجعل حجم الشاشه شئ ضروري وبالمنطق الغريب ممكن نقول كاديلاك قلدت لكزس في نظام التتش !

      + 0- 0
    3. شششششششششششششش ولاكلمة لكزس اكبر حرامية

      + 0- 0
  12. لو لاحظون ان الشاشتين كأنه عبارة عن ايبادين متلاصقين مع بعض ابيكم تشوفون الاطار حق الشاشة سواء شاشات العدادات او الملاحة راح تلاحظونهم غير متناسق مع السيارة...فأظن ان هذا مو التصميم النهائي الشاشتين

    + 0- 0
  13. حبيبي إذا قصدك ان الكزس قلدت البي ام فيَ الشاشة اقولك البي ام قلدت التويوتا ، التويوتا اول منَ وضع الشاشة فيَ الطبلون وهي منَ عام 96

    + 0- 0
  14. مركب السادات واصحاب الزعامة.

    السيارة الوحيدة من فئة السيارات الفاخرة،اللي ما تخيب عشاقها ومحبينها، الفخامة بالسهل الممتنع وبدون تكلف.

    والظهور الرسمي ورؤية على الطبيعة هو الفيصل .

    شكراًً سعودي شفت.

    S Class.

    + 0- 0
  15. السيارة ناجحة ناجحة لأنها تعتبر السيارة الرسمية لرؤساء الدول والشخصيات الهامة وهاذا معروف ومن جهتي الداخلية فخمة وجميلة جدا ماعليها كلام لكن أتفق مع أحمد الحوسني أنه مافي شي مبتكر يعني تقريبا داخلية مكررة لكن ننتظر ونشوف

    + 0- 0
  16. لكل واحد منا وجهت نظره وأنا بصراحة الداخلية لاتدل على الفخامة بتاتا الشكل القديم وخاصة من 2010 جميلة جداً سوا كانت داخلية أو خارجية وتدل على الفخامة ..والله يستر من الشكل الجديد ..بس متى بيعلنوها رسمياً ..

    + 0- 0
  17. داخلية السيارة رائعة , تجمع بين التصميم المستقبلي بكتير من تفاصيلها وبين الكلاسيكية , ومن رأي ما شفت أجمل من دا الدركسون على الإطلاق , فعلا , مرسيدس الأفضل دائما .

    + 0- 0
  18. بإنتظار الصور الرسمية الكاملة لإعطاء حكم عادل وصحيح على الأسطورة إس كلاس .
    متفائل بانها ستواصل مسيرة الإبداع المرسدسي 🙂

    + 0- 0
  19. انا ما يقهرني بالبنوراما الى قيرها العلاق

    + 0- 0
  20. غير معروف

    زهقان

    + 0- 0
  21. صاحب المرسيدس

    الله اكبر ما اجملها

    + 0- 0

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفع صورة مع تعليقك



‎مقالات ذات صلة

مواضيع من مواقع صديقة