مرسيدس S-Class 2017 بتحديثات منتصف العمر تظهر أخيرا بدون أي تمويهات!

2604
5
@منير ببيلي

لم تمضي فترة طويلة منذ تقديم مرسيدس لجماهيرها الأيقونة الرائعة S-Class، ويبدو أن السيارة بالفعل ستحظى بتحديثات بسيطة مع موديل عام 2018. وفقاً لتقارير سابقة, ستحصل السيارة على تحديثات منتصف العمر ولن تكون جذرية، وذكرت التقارير أن هذه التحديثات ستكون إما في موديل 2017 أو 2018. وهاهي الان تصلنا أول صور لها بدون أي تمويهات.

اليوم تمكن المصورين من إلتقاط صور تجسسية جديدة تظهر فيها 2017 S-Class، حيث تكشف الصور عن تغييرات طفيفة في خارجية السيارة وخاصة في المصابيح الأمامية، بالإضافة إلى الصدام الأمامي ومداخل الهواء، وأظهرت الصور أن التصميم المعروف عن السيارة في مصابيحها الأمامية وهو ما شبه بحاجب العين لم تغير بشكل جذري، ولكن تم إستبدال عنصر واحد من مصابيح LED بثلاثة عناصر.

بالنسبة للداخلية, فإنها ستحصل على تغييرات بسيطة، و كانت هذه التحديثات في الشاشة العملاقة الأمامية والتي تبدو أكبر بقليل من السابق، ويبدو أن عجلة القيادة الأمامية حصلت على تعديلات على الأزرار والخدمات المتوفرة على سطحها، كما أنه يتوقع إضافة نظام التحكم بالإيماءات في S-Class الجديدة وهو نفس النظام الذي أطلقته بي إم دبليو في الفئة السابعة.