مشاهدة مرسيدس S-Class كوبيه لأول مره خلال إختبارها في حلبة نوربرجرينج

277
32
@حاتم الخثلان

بعدما كشفت مرسيدس في الأسبوع الماضي عن S-Class بجيلها الجديد, أصبح الجميع متشوق لمشاهدة النسخة الكوبيه منها, والمتوقع إطلاقها في نهاية هذا العام, أو في بداية عام 2014.

لحسن الحظ إستطاع مصورينا صباح اليوم إلتقاط صور تجسسية جديدة واضحة, تظهر فيها تفاصيل التصميم الخارجي أفضل مما شاهدنا من قبل, هذه الصور تعد الأولى لظهور S-Class كوبيه في حلبة نوربرجرينج.

الواجهة الأمامية تبدو مختلفة عن S-Class سيدان, حيث أن المصابيح تبدو أصغر حجما وشبيهه بمصابيح مرسيدس CL, إضافة لذلك الشبك الأمامي أصبح كما في سيارات مرسيدس الرياضية الأخرى SLS و SL و CLK, وهو شبك مكون من قطعة عرضية واحده كما تتضح بالصور.

الخلفية تبدو مختلفة تماما عن تصميم خلفية S-Class الجديدة, فهي بمصابيح عرضية بدلاً من المصابيح الرأسية في النسخة السيدان, إضافة إلى صغر حجم الصندوق الخلفي ( الشنطة), وإنخفاض السقف, ولكنها رغم ذلك, حافظت على خطوطها الجانبية في الجديد.

ستقوم مرسيدس S-Class كوبيه بملئ الفراغ التي تركته مايباخ Xenatec و مرسيدس CL, مما يعني أنها ستكون فاخرة جداً رغم تصميمها الرياضي كما يبدو في الصور التجسسية.

من المتوقع أن تحصل S-Class كوبيه على محرك V8 ثنائي التيربو, ومحرك V12, إضافة إلى أن مصادرنا تؤكد أن مرسيدس تعمل على محرك V6 بسعة 3.0 لتر ثنائي التيربو للجيل الجديد من مرسيدس C400, لذلك يحتمل توفير هذا المحرك كخيار إضافي.

يتوقع أن تكشف مرسيدس عن S-Class كوبيه في نهاية هذا العام, ومن الممكن أن تؤجل موعد الكشف عنها إلى بداية عام 2014 في معرض ديترويت.

الصور التجسسية لمرسيدس S-Class كوبيه:

(إضغط على الصورة لمشاهدتها بدقه أعلى)

موقع سعودي شفت يملك كامل حقوق هذه الصور التجسسية