مرسيدس تختبر S-Class كوبيه في شوارع دبي

477
8

Photo-24-09-2013-10-00-00-pm

إلتقطت عدساتنا مرسيدس بنز S-Class كوبيه الجديدة في شوارع دبي تحت تمويهات ثقيلة. حيث تعتبر دبي من أهداف الشركات الكبرى لإختبار مدى تحمل سياراتها الجديدة لدرجات الحرارة المرتفعة جداً في فصل الصيف.

بمقارنتها بـ S-Class سيدان, سنجد أن الكوبيه أقل إرتفاعاً و أعرض و لكن بشكل عام فإن حجم السيارتين متقارب جداً. الواجهة الأمامية تبدو مختلفة عن S-Class سيدان, حيث أن المصابيح تبدو أصغر حجما وشبيهه بمصابيح مرسيدس CL, إضافة لذلك الشبك الأمامي أصبح كما في سيارات مرسيدس الرياضية الأخرى SLS و SL و CLK, وهو شبك مكون من قطعة عرضية واحده كما تتضح بالصور.

الخلفية تبدو أيضاً مختلفة تماما عن تصميم خلفية S-Class الجديدة, فهي بمصابيح عرضية شبيهة بـ SLS بدلاً من المصابيح الرأسية في النسخة السيدان, إضافة إلى صغر حجم الصندوق الخلفي (الشنطة), وإنخفاض السقف, ولكنها رغم ذلك, حافظت على خطوطها الجانبية في الجديد.

إضافة إلى ذلك, أن مصادرنا تؤكد أن مرسيدس تعمل على محرك V6 بسعة 3.0 لتر ثنائي التيربو للجيل الجديد من مرسيدس C400, لذلك يحتمل توفير هذا المحرك كخيار إضافي. ستحصل S-Class كوبيه ايضاً على محرك V8 ثنائي التيربو, ومحرك V12 لفئات S63 و S65.

يتوقع أن تكشف مرسيدس عن S-Class كوبيه في شهر أبريل من عام 2014 في معرض شانغهاي, ومن الممكن أن تؤجل موعد الكشف عنها إلى نهاية عام 2014. نعتذر عن ردائة الصور نظراً لإلتقاطهم أثناء الحركة ليلاً.

صور تجسسية لإختبارات مرسيدس S-Class كوبيه في دبي: