مرسيدس ستكشف عن S-Class Pullman الجديدة في عام 2014 لمنافسة رولز رويس فانتوم

124
3
@يزيد سبحي

2015-mercedes-benz-s-class-pullman-spy-shots_100421877_l

مع تشوّق الجميع للحظة الكشف عن مرسيدس S-Class كوبيه, او CL-Class, نسي الجميع ان مرسيدس تخطّط لفئة جديدة كلياً تستبدل مايباخ, هذه الفئة يتوقع أن تسمى بـPullman. والان, انتشرت شائعات جديدة تقترح ان مرسيدس ستكشف عن S-Class Pullman الجديدة في شهر مايو من عام 2014.

ماكشفت عنه مرسيدس الان هو الفئة السيدان منها, والتي تتوفر بقاعدة عجلات مختلفة الطول. في السيدان الأساسية, يصل طول قاعدة العجلات الى 119.4 انش, واما فئة LWB ذات قاعدة العجلات الطويلة, ستكون بطول 124.6 انش.

مرسيدس تنوي ان تزيد من طول قاعدة عجلات مرسيدس S-Class بشكل اكبر بضم فئة Pullman, لكي تستبدل بها مايباخ التي توقفت. حيث يتوقع ان تحصل على قاعدة عجلات اطول بـ 30 الى 35 انش من S-Class LWB, وطولها الاجمالي سيكون 6 امتار.

هذه الزيادة الكبيرة في الطول تأتي لسبب معيّن. فكما تقول الشائعات, مرسيدس S-Class Pullman ستحتوي على صفّين من المقاعد في الخلف, متجّهين عكس بعضهم مثل سيارات الليموزين الفاخرة. هذا يعني ان Pullman ستحتوي على ثلاثة صفوف اضافة لصف مقاعد الراكب والسائق.

اضافة للفئة الأساسية, وفئة LWB و Pullman, ستحصل S-Class ايضاً على فئة كوبيه, وكشف. اضافة الى فئة رابعة يشاع ان تكون كوبيه بأربعة ابواب.

شاهد الصور التجسسية لبديلة مايباخ مرسيدس S-Class Pullman