ظهور مرسيدس S-Class الجديدة بتمويهات خفيفه جداً

460
49
@حاتم الخثلان

مرسيدس-اس-كلاس-2014-4
مع إقتراب موعد الكشف عن الجيل الجديد من مرسيدس S-Class أحد أكثر السيارات المنتظره هذا العام, شاهدها مصورينا صباح اليوم بتمويهات خفيفه جداً تغطي أجزاء بسيطة جداً.

ورغم أننا شاهدنا صورها دون تمويهات في الشهر الماضي, الا أن هذه الصور توضح لنا الكثير لإقتراب مصورينا أكثر لإلتقاط صور لتفاصيل التصميم الخارجي.

الشبك الأمامي يبدو أنه مستوحى من تصميم شبك مرسيدس F700 الإختبارية التي شاهدناها في عام 2008, فهو أكبر حجماً, وأكثر سلاسة من شبك الجيل الحالي, إضافة إلى أن الصدام الأمامي يظهر بتصميمه النهائي بتمويهات بسيطة جداً, ويمكننا ملاحظة فتحات التهوية الكبيره, و حدّة تصميم الجزء السفلي للصدام, وغطاء المحرك الذي أصبح أقل حدة من قبل.

نلاحظ تميز S-Class بخطوط جانبية جديدة حادة, وسقف منخفض في الجزء الخلفي, والصدام الخلفي الجديد الذي سيحتوي على مخرجي عادم من الكروم صغيرين جداً كما شاهدنا في الصور السابقه, ومخارج العادم في هذه الصور لا نتوقع بأن تكون نهائية.

خط النوافذ الجانبية أصبح أكثر أنحنائاً, والصندوق الخلفي أصبح أكثر إنسيابية وسلاسة من الجيل الحالي, إضافة إلى الزجاج الخلفي يبدو أكثر ميولاً وإنخفاضاً من قبل. ونلاحظ إستغناء مرسيدس عن السقف الزجاجي البانورماي الكامل وإستبداله بسقف زجاجي يغطي ثلثي السقف.

مرسيدس وعدت بالكشف عن الجيل القادم من S-Class في يوم 15 يوليو, أي بعد مايقارب 3 أسابيع من الان.

شاهد صور مرسيدس S-Class الجديدة بدون تمويهات , ولا تنسى مشاهدة صور داخليتها المسربه , والتعرف على تقنياتها الجديدة التي أعلنت عنها مرسيدس رسمياً.

الصور التجسسية لمرسيدس S-Class الجديدة بتمويهات خفيفة جداً:

موقع سعودي شفت يملك كامل حقوق هذه الصور التجسسية