مرسيدس تكشف رسمياً عن S600 Guard المصفحة

677
21

قامت مرسيدس بالكشف رسمياً عن S600 Guard المصفحة. قائلة بأنها ستوفر حماية كاملة للسيارة ومستوى مقاومة VR9. كما أن هذا المستوى من الحماية لن يمنع من توفر الفخامة الكاملة المعهودة عن هذه الفئة.

على الرغم من هذا المستوى العالي من الحماية، الا ان الشركة قالت بأنه من الصعب تمييزها عن مثيلاتها من نفس الفئة لعدم لفت الانظار اليها كنوع من الحماية الاضافية. فهي تأتي بنفس التصميم, ونفس الإبتكارات التي اتت بها S-Class اولاً في الفئات الأساسية مثل حصولها على اضاءات LED في انحاء الداخلية والخارجية.

تأتي مرسيدس S600 Guard المصفّحة بنفس محرك S600, وهو عبارة عن V12 بقوة 530 حصان, مرتبط بناقل الحركة 7G-TRONIC الأوتوماتيكي من 7 سرعات. ولإرتفاع وزن السيارة, تم تحديد السرعة القصوى الكترونياً عند 210 كم/س. ولكن لا تتوفّر السيارة بنظام التعليق السحري Magic Body Control, تأتي فقط بنظام AIRMATIC.

وتحصل كذلك على الأنظمة الذكية لمساعدة القائد مثل الرؤية الليلية, واضاءات الـ LED الذكيّة, وكاميرات بزاوية تصوير 360 درجة. ونظام Start&Stop, وانظمة مراقبة النقطة العمياء وخروج السيارة عن المسار والحساسات الأمامية والخلفية التي تنبّه بالمرور واقتراب الحوادث.

واضافة الى ذلك, تتميّز S600 Guard عن الفئات الأساسية بإختيارات اضافية تتوفّر حصرياً لها. مثل واقيات النوافذ الغير شفّافة, والنوافذ والزجاج الأمامي بنظام التدفئة, ونظام انذار في حالة الذعر, ومطفأة حريق اوتوماتيكية, ونظام تكييف للطوارئ يزيل اثر الغازات المهيجة مثل الغازات المسيلة للدموع, واضاءة LED خلفية للقراءة, وصندوق خاص للتبريد.

كما علمنا هذا الأسبوع, بدأت مرسيدس بالفعل في انتاج S600 Guard المصفّحة في مصنعها بالمدينة الألمانية Sindelfingen, المصنع المسؤول ايضاً عن انتاج السيارات المصفحة من الفئات E-Class, G-Class, و M-Class.

مرسيدس S600 Guard المصفحة