تسريب صور ومواصفات مرسيدس S600

614
46

Mercedes-S600-1[3]

اكدّت مرسيدس انها ستكشف عن S600 في معرض ديترويت القادم. ولكن قبل ذلك تسربت صور يدعى أنها ملتقطة من كتيّب S600 الذي سيوزع في المعرض.

عدا شعار S600 و V12 على السيارة، لا يوجد ما يؤكد ادعاء الصور بانها S600 نظراً لعدم وجود اختلاف جذري عن باقي الفئات الأخرى.

حسب المواصفات المسربة، ستوفر S600 محرك V12 ثنائي التيربو سعة 6 لتر بقوة 523 حصان و عزم 612 باوند/قدم. لكن هذا ليس أقوى محرك توفره S-Class الجديدة، حيث تؤكد المعلومات المسربة ايضاً ان S65 AMG ستأتي بمحرك V12 ثنائي التيربو سعة 6.0 لتر بقوة 621 حصان و عزم 737 باوند/قدم.

يرتبط مجرك S600 بناقل جركة من 7 سرعات تحت اسم 7G Tronic Plus لجعل استهلاك الوقود 11.3لتر/100كم.

سيتم الكشف عن السيارة رسمياً في معرض ديترويت, بجانب التدشين الأول لكل من مرسيدس C-Class و GLA 45 AMG.

الصور والمعلومات المسربة لمرسيدس S600:

 

عن الكاتب

مهندس سرعة بدوام كامل، مهندس معماري بدوام جزئي. مختص تجارب القيادة في سعودي شفت.

46 تعليقات

  1. الاسبوع الماضي اخذت الاس 400 ايجار من احد المكاتب بجده بصراحه شي خيااااال
    واس 600 اتوقع انها راح تكون رقم صعب على المنافسين

    + 0- 0
    1. قصدك الأس 500 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      + 0- 0
      1. فيه اس 500 وفيه اس 400 الاختلاف الاساسي في المحرك 8 سلندر او 6 سلندر

        + 0- 0
      2. لا لا هو يقصد الـ S400 ... هذي فئة جديدة ما نزلت الا بالشكل الجديد مع وجود الـ S500

        + 0- 0
  2. هاذي مو s600 الصورة اتوقع مركبة
    لان الحجم الخارجي والجنوط نفس ال 500 والداخليه هاذي
    نفسها بنفس اللون شفتها على ال 500 وباين انها تركيب
    لاكن يمكن المعلومات الميكانيكيا صحيحة

    + 0- 0
  3. الحين بيجيك الي كيبورده معلق على مرسيدس بنز الأفضل ولا شيء سواهـ

    الشيء المفرح اني تطمنت على مستقبل محركات V12 عالأقل سبع سنين طبعا
    ماراح اشتريها لكن يكفي نشوفها في الشوارع ونسمع صوتها!

    + 0- 0
    1. الأفضل ولاشيء سواه - مرسيدس بنز

      + 0- 0
    2. الأفضل ولاشيء سواه – مرسيدس بنز

      ههههههههههههههههههههههههههههه عناد

      + 0- 0
  4. اتوقع جنوط مقاس 22 بس سيارة خيال

    + 0- 0
  5. احمد الحوسني

    الشكل هو نفسه S500 !!
    ماعتقد ان الصور صحيحة .. واذا كانت صحيحة فهي مصيبة .. لأنها راح تكون حركة رخيصه لجني مبالغ اضافية (فقط على محرك كثير الأعطال) !
    الي جرب محركات ال12 سلندر يعرف انا عن شو اتكلم ..
    مع العلم ان قوة 520 حصان جداً متواضعه على محرك بهذا الحجم .. ولا اعرف في الحقيقة مكان هذا المحرك من الاعراب؟ فالS63 افضل اداءً !! ولا يمكن مقارنة هذا المحرك ابداً بالS65 ..

    + 0- 0
    1. مصيبة !!! السؤال يا عزيزي متى كانت S600 مختلفة شكلياً عن باقي فئات S Class ؟؟ الفارق يا عزيزي بالمحرك و الجنوط والمساعدات ،، من موديل w140 أو ما يسمى (الشبح) وما كان في أي فرق وقصدك لو صار في تغيير هو اللي بيكون مستغرب ثانياً على أي اساس تقول حركة رخيصة!! هذه سياسة متبعة من مرسيدس من 25 سنة تقريباً!! يعني شركتك المحبوبة التويوتا اللي عليها حرف L (لكزس) ما كانت موجودة يعني ما هو شي جديد على مرسيدس ثالثاً اللي يبي يشتري 600 هو مقتدر مادياً واللي يبي أقل ثمن موجود ال400 أو ال500 وبعدين انت تتكلم عن أكبر صانع V12 بالعالم على أي اساس تقيم المحرك وتصفه بكثرة الأعطال ؟؟ يا مهندسنا العظيم !! وبعدين تجربتك المشكوك فيها ما تلزم اي احد وبخصوص قوة المحرك مرسيدس S عندها من 300 حصان إلى 630 حصان ادفع وتحصل على القوة أحسن من تويوتا لكزس اللي عندها محرك V8 380 حصان من 2007 إلى الأن يعني على أي اساس تنتقد مرسيدس اللي توفر كل هالخيارات والفئات وتويوتا لكزس اللي تطبل لها ام مثبت ما عندها الا فئة وحدة !! وبعدين الV12 على ال600 يتميز بالراحة والهدوء وقوة السحب بالخط أفضل من S500 بفرق كبير جداً ورجاءً لا تتفلسف مره ثانية لأن محرك ال600 هو نفس محرك 65 ولكن قسم مرسيدس الرياضي AMG يعدل المحرك بشكل يتناسب مع 65 وبعدين S600 يستخدمونها الرؤساء و الوزراء والسفراء والملوك والأمراء وغيرهم من الدبلوماسيين بدول الخليج والعالم ولا تبيهم يركبون 63 ولا 65 ؟؟ وخلك بالتويوتا الله يرحم والديك واللي ما يعرف الصقر يشويه

      + 0- 0
      1. صح لسانك

        + 0- 0
    2. يقلك محرك s600 كثير الأعطال
      ماشاء الله تبارك الله خبير كبير اللهم لا حسد
      انا سيارتي مرسيدس 93 كوبيه 12 سلندر وبصراحة مو عارف عن شو تتكلم !!
      الله يهديك بس يازينك ساكت

      + 0- 0
  6. هو صادق يا s600 محرك فاشل 520 حصان اطقلي s63 amg 585 حصان بعدين ﻻتتكلم على لكزس لكزس عندها اهدأ سيارة محرك في العالم lexus ls600hl

    + 0- 0
    1. انت اخر واحد تتكلم انت وشركة لكزس المسخرة اللي ماغيرت المحرك من 2007
      ولااااكلمة ابدا ولاتفتح فمك على محركات مرسيدس
      بعدين وين مصدرك ان اللكزس اهدأ محرك في العالم لان من غير مصادر كلامك
      ماله قيمة

      + 0- 0
      1. خخخخخخخخخخ صراحة ردك يافهد سكتهم صراحة
        ياخي يجيك واحد يقول لكزس أطلق من مرسيدس
        قمة الغباء والتعصب

        ثم يجيك واحد يقول ليش ترد ومدري إيش
        يارجل نشوف ناس تخربط وماتبيني أرد

        + 0- 0
  7. شف من يتكلم عن محركات اللالمان
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    + 0- 0
    1. معليش تحملهم عزيزي
      هم ما يتقبلون الحقيقة
      وإذا حجرت لهم مرة مرة لازم يجيب لك سيرة جي تي أر
      مدري ليش
      يعني تتكلم عن سيارة معينة يشطح بسيارته إلي مالها دخل بالموضوع
      ولما ترد عليهم يزعلون ويقول لي أنت وأنت

      + 0- 0
  8. بعيدا عن الموضوع اشوف في ناس تدافع عن شركات كأنها واحد من عياله وتسب في شركات كانهم سارقين من جيبه يااخوان هذي شركات تتنافس وكلاً لها مميزات وعيوب انت لك خيارات وغيرك له خيارات قد تتوافق وقد تختلف انا يعجبني الهدوء بالسياره وقلة الحاجه للصيانه غيري شخص يحب الازعاج وصوت المحرك واصل اخر الشارع ويحب يروح ورش كلها امور شخصيه لايعني انها معادية لك او ضدك اتمنى نرتقي بالردود وبدون مداخلات تشوه صفحاتنا بالتعدي على اشخاص اختلفوا بالاراء عما نحب صدقني حبيتها او كرهتها هدفهم كشركات شي واحد ينزفون جيوبنا واحنا اللي بناكل هوا فيها ... اتمنى نرتقي بالحوار بدون مشاحنات فلولا اختلاف الاذواق ماتعددت الشركات والخيارات ... افيدوني عندي مزرعه تبعد عن الطرق المعبده ٩٠ كيلو وجميع التضاريس احصلها قدامي ايش الافضل للبيئه هذي مرسيدس g او تويوتا لاندكروزر فكروا بعقولكم لاعواطفكم اقتصاديا وثقه واعتماد في مثل هذي البيئات ؟؟؟

    + 0- 0
    1. الأفضل رنج روفر ومرسيدس G65
      أما إذا ما تقدر عليهم خذلك فورد رابتر

      + 0- 0
      1. أما G65 !!!!!
        تراها بـ 1,200,000 ريال

        + 0- 0
  9. احمد الحوسني

    ياشين الفلسفة بس يا S600 ..
    وللعلم ..
    لك وللجميع .. انا ماعندي حتى اي سيارة يابانية حالياً ..
    وانت تقولي احسن من لكزس؟؟ شو دخل اللكزس حالياً؟؟
    انا امتلك الحينBMW 750li الشكل الجديد وبورش كايين توربو بعد الشكل الجديد ..
    يعني سياراتي المانية ..
    مع انه مش موضوعنا هنيه لكن ماعرف ليش البعض دايماً يحب يتفلسف ويصور للناس انت المرسيدس محد يقدر عليها الا هو !!
    يا بابا الحمدلله نحن في الامارات اي موظف براتب متوسط يقدر يطلع اكبر مرسيدس! وللعلم ..
    كانت عندي 4 مرسيدسات من قبل! واعرف انا عن شو اتكلم ..
    انا ما قلت المرسيدس (سيارة سيئة) .. لكن قلت ان هالمحرك ابداً ماله داعي .. سعر غالي (بدون اضافات عن فئه 500 ) عدا المحرك الي اعتبرة متواضع قياساً على حجمة ..

    ياليت ماتسوي لي فيها انك من طبقه راقية ونحن ما نقدر على المرسيدس ..
    لأن عندنا في الإمارات ولله الحمد حتى الوافدين يطلعون لهن افضل مرسيدسات وبمواصفات خاصه ..

    وتقولي انك تعرف لمحركات ال V12 ؟؟
    نعم خراباتها كثيرة .. وصيانها متعبة .. وغير اعتمادية بالمرة ..

    + 0- 0
    1. ^^^^^^^^
      وش دخل الطبقة الراقية وأن الموظف الي راتبه متوسط يقدر يطلعها!!!!!!!!
      الؤجل رد عليك
      أنت رد عليه برد معقول
      هو قال هالفئة يستخدمها الدبلوماسيين
      ماوقال أنا من طبقة راقية وأنت منت طبقة راقية
      ما قرأت في رده أنه الطبقة الراقية
      أما بخصوص مرسيدس ترى عادي أي شخص يشد حيله ويشتغل على نفسه صح يقدر يجيبها
      متى ما شديت حيلك واشتغلت على نفسك راح تجيب وتحقق إلي تبيه

      ياليت الواحد يفهم صح قبل لايرد

      وفي الإسلام الميزان بالتقوى وليس طبقة راقية ومن هالكلام

      + 0- 0
      1. الؤجل= الرجل

        + 0- 0
    2. يا حوسني قبل كل شيء أهل الإمارات والسعودية واحد من ورا خشمك ولا تحاول تدخل بمقارنات وتجيب لي طاري بلدك ولكل بلد سلبيات ولا تخليني اتكلم عن بلدك وازعلك ولا تحاول تدق بالكلام وتقول حنا بالإمارات عندنا اذا انت عندك بالإمارات ترى أكبر سوق رولز رويس بالعالم هو المملكة العربية السعودية وثالث أكبر مبيعات AMG بالعالم بالمملكة العربية السعودية وثالث أكبر سوق للفئة السابعة BMW بالسعودية وبورش 918 ولافيراري ومكلارين P1 ولامبورجيني فينينو بالرغم من ندرة هالسيارات ترى لها ملاك سعوديين واذا كنت شاك بالكلام اللي قلته لك اسأل وكلاء مرسيدس وبي ام ورولزرويس عندك بالإمارات ويعلمونك ان هالإحصائيات صحيحة
      وبعدين بلدكم كلها وافدين يا حبيبي انتم لسى ما تعديتوا مليون مواطن اماراتي عددكم 900 الف والثلاثة مليون الباقي وافدين وتجار من كل القارات وهم رجال الأعمال واللي مسثمرين ببلدكم ولو راحوا برى الإمارات أول من يبكي عليهم هو حكومتكم فلا تفكر انك متفضل عليهم بفلوسك أما حنا بالسعودية ولله الحمد بلدنا بلد الشريعة وبلاد التوحيد ومهد الرسالة وديار الحرمين ما هي مثل بلد تكثر فيها الدعارة والخمور والفجور والعاريات واحتفالات رأس السنة وسكانها الأصليين مالهم قيمة ولا هوية وأصبحوا أجانب في بلدهم
      وبعدين رد على كل نقطة مثل ما رديت عليك ،، انت قلت محرك ماله داعي قلت لك ترى المحرك هذا يخدم طبقة معينة مثل الدبلوماسيين والأمراء والوزراء وغيرهم واللي يبي سرعة وشكل رياضي يشتري S63 ولا S65 ومن غير المعقول الدبلوماسيين بيركبون S63 ولا S65 وانت قلت فئة S600 هي محاولة رخيصة لكسب المال قلت لك هالفئة صار لها 25 سنة تقريباً قبل لا تطلع التويوتا اللي عليها حرف L اللي هي لكزس وانت قلت المحرك كثير الأعطال وانا قلت لك اكبر صانع V12 بالعالم من انت حتى تقيمه ؟؟ وتجربتك لو كانت صحيحة فهي فاشلة يمكن انك شاري مرسيدس مستعمل من 20 سنة وتسوي له صيانة بقطع غيار تقليد وتحسبها مثل التويوتا حقتك وقام يخبط وبعدين حكمت انه غير عملي !! والS600 من يومها ما تفرق عن S500 الا بالمحرك والجنوط وهذا يدل انك ما تعرف المرسيدس ولا عمرك ركبته واللي ما يعرف الصقر يشويه واذا تبي تعيب على قوة المحرك في عندك S65 اللي تويوتا واسيا كلها وبتاريخها ما صنعت محرك مثل هالقوة والعظمة يعني لا تنتقد شي شركتك اللي تحبها ما توفر مثله اساساً
      وبعدين اللي دخل تويوتا لكزس يا حوسني هو ردودك وانا متابع قديم للموقع بكل رد لك تذكر التويوتا لكزس ولك ردود تقول عندي لكزس يعني لا تكذب وتقول عندي BMW لان وجهك مو وجه الماني حدك تويوتا ولا اللي يعرف الألماني ما يمدح البلاستيك الكوري والياباني مثل تويوتا وهيونداي واذا تبي تقارن لكزس قارنها مع انفنتي وكيا وكاديلاك وهذا كفوك وكفو تويوتا ورد بإحترام عشان احترمك وكل اهل الامارات الاصيلين والنعم فيهم

      + 0- 0
    3. حتي بسعودية عندنا اي مواطن يقدر يشتري لي يبي
      هههههههههههههههههه
      كامري واقساط ومعلق في سما
      دخل الفرد المتوسط

      يابخت اهل الامارات والف مبروك لكم

      + 0- 0
  10. احمد الحوسني

    عزيزي ابو نايف ..
    انت شايف وعارف .. ومثل مايقال اللبيب بالإشارة يفهم ..
    الأخ الي رد علي قال وتكلم على اساس اني (اتكلم عن شي ماعرفه) .. والمقصد بذكره للكزس انه يقولي (تحلم توصل للمرسيدس)!!
    ورديت عليه بالرد الي فوق ..
    الأغلب هنيه في الموقع (خصوصاً محبي المرسيدس) يربون اسم المرسيدس بمى يسمونه (ملوك .. امراء .. رجال اعمال) .. والمقصد الطبقه الس تمتلك فلوس ..
    ويربطون اسم لكزس (او اي سيارة امريكية او يابانية) بالناس الس مامعها فلوس! ياخي مب شرط اذا انا عندي لكزس او كابريس اني (على قد الحال) .. ومب شرط اني اذا ركبت مرسيدس معناته اني (صاحب حسابات بنكية كبيرة)!! للعلم الشيخ محمد بن زايد اكثر سيارة يستخدمها هي اللكزس LX570 ..
    وانت تقولي الرجل مب بالمظاهر ومب بالفلوس ..
    ياليتك وجهت كلامك للأخوان الي فوق بعد ..

    انا كل الي قلته ان هالمحرك (حركة مالها معنى) ..
    لاهو قوي كفاية .. ولاهو اقتصادي .. ولاهو مريح!!
    وعيوبه كثيرة ..
    الأخوان هجمةا علي وجابوا طاري اللكزس (الي اعتقد السبب الوحيد لذكر اسم لكزس هو لجعلي ممن لا يستطيعون امتلاك مرسيدس) !!
    الحمدلله .. عايشين في خير ونعمه .. ولو ابى احلى واغلى مرسيدس اقدر عليه ..

    + 0- 0
    1. ارفع لك القبعه على كلامك المنطقي واسلوبك المحترم في الرد ياليت ناس كثير في هالموقع يتعلمون منك

      اما بالنسبة للكزس ومرسيدس كلامك وضح أشياء منطقيه كثير ويسكت كل اللي يحاولون جعل مرسيدس في مكانه غير بشريه

      ويحاولون جاهدين الإنتقاص من قيمة لكزس

      ولا يعرفون ان رقم لكزس LFA في حلبة نيوبرج ماستطاعت اي سيارة من مرسيدس او بي ام او اودي تحقيقه

      + 0- 0
      1. ARTI يا مسكين سيارتك التويوتا LFA تدري ليش جابت رقم كويس لأن المثبت معلق هههههه وبعدين اسرع سيارة غير مرخص للطرقات هي باجاني بمحرك مرسيدس AMG يا مسكين واسرع سيارة تجارية هي المانية بورش 918 وقبلها سيارة المانية هي جومبرت يعني البلاستيك الياباني حقك ما يسوي شي عند الألمان حتى باليابان حلبة فوجي اسرع سيارة بورش ههههههههه ونيسان وتويوتا يحاولون يكسرون رقمها هههههههه

        + 0- 0
        1. سيارتي ليست تويوتا أولا ثاني شيء اسف عليك لانك انسان قليل ادب وواطي في اسلوبك

          وتضل LFA في عقر دار الألمان حلبة نيوبرج الشهيرة مسجلة لرقم لم تكسره لا مرسيدس ولا بي ام ولا اودي

          وصراخك وضجيجك وقلة ادبك في رد السابق

          يذكرني بالمثل الذي يقول الصراخ على قدر الألم

          فانا اسف اذا ذكرت حقايق جعلتك تتالم وتفقد احترامك لنفسك وللآخرين

          + 0- 0
          1. عادي والمرسيدس اهانت ال lfa على خط مستقيم
            مع انها 10 سلندر والمرسيدس 8 ههههههههههههههههههه
            قلك قعدو يطورو فيها 10 سنوات خخخخخخخخخخخ
            اخص عليهم واخص عليك يارقاص الياباني

            + 0- 0
          2. عزيزي ARTI هدي اعصابك يا بابا ليش انا واطي وسافل وقليل ادب ؟؟ ترى ما سبيتك ولا عشان قلت سيارتك التويوتا ههههههه شفت ان سيارتك واطيه بالله ما تخجل على نفسك لما تحب تويوتا ؟؟ هههههههههههه انا ما سبيتك على كل حال والله يسامحك

            + 0- 0
  11. ممكن الرانج روفر والرابتر سيارات قويه الرانج روفر سياره لايعتمد عليها ممكن تخونك وانت في ابعد نقطه عن الطريق كثيرة اعطال وماتتحمل المدن فمابالك بطرق شديدة الوعوره والمنطقه جبليه رانج روفر خيار للمدن اكثر من البر واذا فكرت برانج روفر احاول اتمشى حول الشركة عشان اكون قريب منها بس تصدق يابو نايف جبتها الرابتر ماكان بالحسبه

    + 0- 0
  12. احمد الحوسني ... لاتجادل كثير كلنا نشوف جاب طاري لكزس والموضوع عن مرسيدس عادي وانت ماقلت شي غلط مرسيدس اس ٦٠٠ قوي جبار كل شي فيه جميل لكن صديق مقرب للورش ويحب رائحة الزيوت واحيانا انظر في ردود بعض الاشخاص احس اني في فسحة مدرسه اكثر منها اراء فإذا انت مو معي في الرأي هاجمتك !!!!!

    + 0- 0
    1. رجاء لا تتفلسف من عندك لاني امتلك مرسيدس 12 سلندر من 7 سنوات
      وكل كلامك اللي قلته كذب

      + 0- 0
  13. احمد الحوسني

    S600

    للأسف ماراح ارد عليك لأنك مب بمستوى نقاش ..
    خلك عالمرسيدس الي عندك (واشك انك حتى ركبته في يوم من الأيام) ..
    تقول اهل الامارات والسعودية واحد وانا الي اخرب بينهم؟!!
    بوريك كيف اخلاقنا في الامارات وما راح اتكلم على المملكة بأي سوء .. مب علشانك .. علشان السجود الي نسجدة في كل يوم باتجاه الكعبة (من الاراضي السعودية) .. والسبب الثاني اني احترم واقدر ولي الكثير من الاصحاب السعوديين (الرجال) .. ولهم كامل التحترام والتقدير ..

    وجهة نظري كانت وستزال نفسها بالنسبة لمحرك ال600
    ومب انت الي تجربتي اغير كلامي ..
    ياخي مب عاجبك اضرب راسك في اقرب حيط ..
    محد درى بك وبصوتك المزعج ..

    + 0- 0
    1. استمر ياسلوبك القذر وانا بستمر وبمسح بكرامتك الأرض المهم يا مطبل تويوتا خلك بالكامري 460 ولا تتكلم على سيارة عريقة ومركب ملوك ورؤساء وتنتقدها و سيارتك التويوتا ما تسوى مسمار فيها يا طفل رئيس تويوتا راكب سيارة المانية خايف من المثبت وانتقدوه العالم هههههه عموماً تطبيلك يا راعي التويوتا معروف بالموقع وأي خبر يخص كورولا وكامري ولكزس وبرادو ولاند كروزر رح علق وطبل بكيفك أما سيارات المانية بمستوى ملكي مثل مرسيدس وغيرها خلك بعيد لأنك منت كفو تعلق عليها وبخصوص اهل الامارات ما يحتاج امدح فيهم لكن انت الظاهر انك مجنس ولا لك اصل والدليل قلة حياك وادبك و بعدين وجهة نظرك عن S600 خلها لنفسك لأنك لو قلتها لأي احد بيضحك عليك وخلك بمكينة التويوتا LS460 محرك ضعيف وفاشل 380 حصان من 2007 هههههههه وتسارع ب10 ثواني ههههههههه وبالخط تتنافس مع اختها افالون هههههه وبالأخير ينتقد المرسيدس يا رجال المرسيدس اكبر منك بكثييير لسى يا طفل ما تعرف تقيم السيارات

      + 0- 0
    2. استاذ أحمد الحوسني

      الله عز وجل يقول في محكم كتابه الكريم على لسان القوم المؤمنين

      (ربنا لآ تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا)

      هذا الإمعه الجاهل السفيه لا يشرفنا ولا يشرف حضيرة غنم هو فيها

      وأنا اعتب على إدارة الموقع انها تسمح لبعض هؤلاء المعلقين بالإسترسال في سفاهتهم

      لدرجة في النهاية اننا نضطر ننزل نفسنا لمقاهم للاسف

      لكن انا اخوك من السعوديه وكلنا أخوان عرب ومسلمين ولا تفرقنا شركات سيارات ولا حتى كل شركات العالم

      + 0- 0
      1. ههههههههههههههههه الامعة انت يا رقاص الياباني
        حاااارقة دمك مرسيدس انت والفلسفة الثاني اللي يقلك
        ال 600 اعطال كثير اقول اقطع واخص بس

        + 0- 0
        1. اخوي حاتم أو . ترى انا متابع ردودك من زمان واهنيك على حبك وتقديرك لنجمة السيارات وأول شركة سيارات بالعالم
          أما الطفل ARTI خلك بالبوكيمون واليابان وننتندو وسوني وثلاجة وتلفزيون هههههههههههههه وسب براحتك بترفع عنك لأنك طفل

          + 0- 0
          1. تسلم اخوي بس ترى اسمي عبدالرحمن مادري مين حاتم تقصد
            وبالنسبة لي ارتي هاذا تتسلى عليه بس خخخخخخخخخخخ

            + 0- 0
  14. في عقر دار الألمان في نيوبرج LFA حققت رقم لم تحققه لا مرسيدس ولا أودي ولا بي ام

    والصراخ على قدر الألم

    + 0- 0
    1. البورش يسلم عليك بفوجي والبورش يسلم عليك بنوربورجرنج وحاول تكتب اسم الحلبة صح هههههههه والصراخ على قدر 2 مليون تويوتا لكزس معلق فيها المثبت هههههههههه

      + 0- 0
      1. البورش فعلا سيارة احترمها وحلو محاولة الاستعانه بها اشوفك تبرأت على طول من مرسيدس هههههههههههههه

        أرحم من مرسيدس اللي تدفع فيها نص مليون وفي النهاية الحزام مايمسك معاك ههههههههههه اللي ابسط شيء في السياره

        حتى شيري وجيلي الصينيه الحزام فيها يمسك

        + 0- 0
        1. الحزام مايمسك معاك !!!
          ههه والله دنيا واحد مايسوى وكمان يتبلى على اول شركة
          تعمل اختبار تصادم في العالم قبل لا ينولد ابوك ههههه
          قلك الحزام مايمسك عمري ماشفت كذب عيني عينك
          ومرسيدس اهانت ومسحت البلاط بال lfa بخط مستقيم غصصصصب عليك
          يلا روح المدرسة لايضيع عليك الامتحان

          + 0- 0
  15. ملك البنز

    يا اخوان الصورة اللي بالخبر ليست s600
    هاذي صور لل 600 s صور مسربة في الصين مصورة قبل فترة
    وباين جنوطها مختلفة وشكلها فاااخر جدا

    http://img.germancarforum.com/community/attachments/2013092609492192357-jpg.45008/

    http://img.germancarforum.com/community/attachments/2013092609491718735-jpg.45007/

    + 0- 0

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفع صورة مع تعليقك



‎مقالات ذات صلة

مواضيع من مواقع صديقة