برابوس تحول مرسيدس سبرينتر إلى صالون فاخر

695
7
@Anas Maher

يبدو أن معرض موسكو زاخراً بالعديد من النسخ المميزة والسيارات الجديدة والمعدلة، فقد كشفت برابوس عن تعديل رائع لشاحنة البضائع الخاصة بمرسيدس لتصبح أقرب إلى كونها صالون فاخر لرجال الأعمال والعملاء المميزين.

التصميم المبني على أساس الشاحنة ذات قاعدة العجلات الطويلة والسقف المرتفع الإضافي مرسيدس Sprinter، وهي مجهزة بأربعة مقاعد متقابلة بكامل الميزات التي تشمل التدفئة والتهوية والمساج وذاكرة لحالة المقعد بثلاثة أوضاع، وكذلك إمكانية تحويل المقعد إلى وضع النوم، ويوجد مقعدان مواجهين للأمام في نهاية المقصورة قابلين للإزالة لمزيد من الأمتعة.

السيارة مجهزة كما هي العادة مع أغلب إصدارات برابوس لرجال الأعمال بنظام تكييف منفصل من تطوير شركة OEM Eberspächer الألمانية، وحفاظاً على الخصوصية فقد جهزت السيارة بزجاج ملون قاتم وحاجز بين حجرة القيادة والركاب.

وجهزت السيارة بنظام للاتصالات يتضمن شاشة تلفزيون من 42 انشودعم كامل للأجهزة اللوحية ونظام ترفيهي من تطوير برابوس يشمل شاشة للمقعدين الخلفيين من 10 انش، وكذلك يوجد جهاز صنع القهوة من Nespresso وثلاجة للمشروبات، وحانة صغيرة على الجانب بين صفي المقاعد المتقابلة.

وتستخدم برابوس ألواناً مميزة من جلود الكانتارا وتستخدم ألواحاً حقيقية من الخشب بلون الموكا، وكذلك تستخدم المعدن والجلود في أغلب الأسطح الأخرى في الداخلية، وخارجياً حصلت السيارة على مقدمة جديدة تشمل مصابيح جديدة مزودة بـLED نهارية وعجلات 18 انشوكذلك نظام عادم مزدوج.

ولم تضف الشركة معلومات عن المحرك بخلاف المحرك الأساسي BlueTec المكون من 6 صمامات ديزل 3.0 لتر يولد 188 حصان ويعمل بالدفع الرباعي 4Matic.

شاهد صور تعديل برابوس على الشاحنة سبرينتر: