مرسيدس تكشف رسمياً عن V-Class الجديدة كلياً

370
20
@يزيد سبحي

كشفت مرسيدس عن V-Class الجديدة كلياً في حدث خاص بها في ميونخ بألمانيا.

مرسيدس V-Class الجديدة كلياً تستبدل مرسيدس Viano. وهي اجمل وافخم منها بكثير, وبالتأكيد ستحوز على اعجاب عوائل اكثر مما كانت تجذبه Viano او حتى R-Class. حصلت السيارة على هوية مرسيدس الجديدة, ولكن بتعديلات بسيطة. فالمصابيح ممتدة من الجوانب. اما الخلفية فتأتي بمصابيح مستطيلة عامودية اعتيادية.

تأتي السيارة كذلك بقاعدة عجلات اعتيادية طولها 3,200 انش, او طويلة بمقدار 3,430 انش. وتأتي ايضاً بثلاثة أطوال مختلفة مابين 4,895 انش وصولاً الى 5,370 انش.

داخلية V-Class ستجعلك متيّقن بان السيارة هي افخم فان عائلي على الإطلاق. حيث تحصل على شاشة منصوبة مثل C-Class. وتحصل كذك على لوحة التحكم التي تعتمد على حركات اليد المختلفة على سطح املس قابل للمس. يغطي الداخلية الخشب والجلد الفاخر, وتأتي المقاعد الخلفية المنفردة متقابلة لبعضها بكونسل يفرق بين كل مقعدين.

تأتي السيارة عند اطلاقها بمختلف محركات الديزل بالتيربو المكونة من 4 سلندر, اولها فئة CDI التي تأتي بمحرك سعة 2.1 لتر بقوة 136 حصان. الفئة التالية, 220 CDI, تأتي بمحرك من نفس سعة الفئة الأولى ولكن بقوة 163 حصان. واخيراً, الفئة العليا 250 BlueTec التي تأتي بقوة 195 حصان.

سيتم اطلاق السيارة اولاً بألمانيا مطلع شهر مايو القادم.

صور مرسيدس V-Class الجديدة كلياً: