مرسيدس تفوز بلقب أفضل سيارات فاخرة في جائزة الفخامة العربية‏

187
0
@سليمان العماري

ضمن فعاليات جائزة الفخامة العربية والتي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة تحديداً مدينة دبي حصدت مرسيدس جائزة “الأفضل في فئة السيارات الفاخرة والخدمات” تقديرا إلى جهودها الكبيرة والعمل المتفاني التي قدمته، حيث أشادت الجائزة بعمل الشركة على الحملة التي قامت بها في أبو ظبي العام الماضي و بداية السنة الجديدة وتدعى “حملة العلاقات العامة” والتي إنقسمت إلى مرحلتين إحداها للإحتفال بتتويج فريق مرسيدس AMG Petronas، وأيضا جولة AMG للأداء وتجربة القيادة لعالم 2015.

صرح مدير إدارة المبيعات والتسويق في دايملر الشرق الأوسط Dirk Fetzer بقوله “يتطلب ابقاء علامتنا التجارية في الصدارة العمل الجاد والتخطيط والاستثمار المستمر. نود أن نتقدّم بجزيل الشكر والامتنان لجوائز عالم الفخامة العربية ولجنة التحكيم لتقديرهم جهودنا، ولمنحنا هذه الجائزة المميزة في صناعة المنتجات الفاخرة بالشرق الأوسط. إنه لشرف حقاً أن ننال في مرسيدس هذه الجائزة”.

نشير بأن حملة العلاقات العامة المقامة من قبل مرسيدس حُضِرت من قبل كبار الشخصيات من العملاء ووسائل الإعلام، وتضمنت فعاليات مهمة عن فرع مرسيدس الرياضي AMG وأيضا أتيحت لهم تجربة قيادة لجميع سيارات مرسيدس في إحدى الحلبات المخصصة بمدينة أبو ظبي، وشهدت الحملة أيضا تجربة حصرية لمرسيدس AMG GT S و C63 AMG بعدما تم الكشف عنهم ضمن الفعاليات.

نشير بأن هذه السنة هي الدورة الثانية لمؤتمر الفخامة العربية والذي لاقى قبولاً كبيرا في مجتمع الأعمال.