سوق الشرق الأوسط هو ثاني أكبر سوق نمو لكاديلاك في 2015

177
0

أعلنت كاديلاك أن نسبة نمو مبيعاتها في منطقة الشرق الاوسط للعام الحالي 2015 قد صعدت بنسبة 18% مقارنة بالعام الماضي، و أظهر التقرير أن سوق الشرق الأوسط يحل ثانياً بعد المكسيك كأفضل سوق نمو بالنسبة لسيارات كاديلاك خلال 2015.

وذكرت الشركة أنه يعود الفضل إلى إطلاق SUV الشركة الجديد إسكاليد، الذي شهد إرتفاع بنسبة 60% في مبيعاته عن العام الماضي، بينما إزدادت مبيعات ATS بنسبة 16%، كما أعلنت الشركة الأمريكية أن سوق الشرق الأوسط سيشهد إطلاق ثمانية سيارات جديدة في الأعوام القليلة المقبلة، يذكر أنه قبل شهر من الآن قامت الشركة بالكشف عن CT6 و XT5 الجديدتين كلياً في معرض دبي.

السيد Felix Weller مدير العلاقات في كاديلاك الشرق الاوسط صرح و قال “لقد ركزنا على إحداث التغيير في أنفسنا، نحن الآن نركز على التصاميم الفريدة لسياراتنا، و إضافة التقنيات المتقدمة للسائقين، هذا الأمر يجعل من سياراتنا جرئية ولكن ليس بطريقة مبالغ فيها، ونحن سعيدون جداً أن المزيد من المستهلكين يستكشفون هذا الأمر بشكل يومي”. يذكر أن كاديلاك الشرق الأوسط تستعد في الأسابيع القليلة القادمة من إرسال سيارتين جديدتين لمعارضها هي ATS-V و CTS-V.