مجموعة فولكس واجن تعلن عن هيكل إداري جديد لتعزيز مركزها في الشرق الأوسط

214
1
@عبدالله قدوره

بينوا تيير – المدير الإداري لمجموعة فولكس واجن الشرق الأوسط

أعلنت مجموعة فولكس واجن الشرق الأوسط عن إعادة هيكلة إدارية جديدة لتعزيز مركزها في السوق.

إعادة الهيكلة هي عملية تغيير مدروسة للعلاقات الرسمية بين الوحدات الإدارية في المنظمة، ويقصد بذلك مجموعة الأنشطة والعمليات التي تصمم لزيادة كفاءة التنظيم وتحسين القدرة التنافسية للمنظمة. والغرض من وراء ذلك تحسين كل من الكفاءة والفاعلية.

وسعياً من مجموعة فولكس واجن الشرق الأوسط لتعزيز مساعيها في التطوير المتواصل وإيمانها بأهمية سوق الشرق الأوسط فقد أعلنت في بيان صحفي صدر اليوم عن هيكل إداري جديد للمجموعة. حيث أعلن المدير الإداري للمجموعة السيد بينوا تيير عن تعيين السيد إنريكو أتاناسيو مديراً تنفيذياً لأودي الشرق الأوسط في مقر الشركة بمدينة دبي.

وإيماناً من مجموعة فولكس واجن بضرورة الاستثمار طويل الأمد في منطقة الشرق الأوسط وتعزيز علامة أودي مع وصول إنريكو أتاناسيو للإدارة. وبهذا يصبح فريق الإدارة العليا في أودي فولكس واجن مكوناً من:

  • بينوا تيير: المدير الإداري.
  • توماس ميلز: فولكس واجن الشرق الأوسط.
  • إنريكو أتاناسيو: أودي الشرق الأوسط.
  • رولاند أوتخ: خدمات ما بعد البيع للمجموعة.
  • أولريخ كرومشايد: المالية والإدارة.

وتعليقاً على إعلان الهيكل الإداري الجديد لأودي فولكس واجن الشرق الأوسط، صرح بينوا تيير قائلاً: “توجد إمكانية كبيرة لنمو علامتي أودي وفولكس واجن في الشرق الأوسط من خلال التشكيل الإداري الجديد والخطط الواضحة. وأنا واثق بأن وكلائنا وعملائنا في العلامتين سيحظون بخدمة ترسى لها المعايير في المستقبل.”