MINI تعود في عام 2015 مع المزيد من المرح مع وصول فعالية Yalla MINI إلى السعودية

100
0

جدة- أذهلت السيّارة الصغيرة ذات الشخصية المميزة المملكة العربية السعودية في عطلة نهاية الأسبوع ضمن فعالية Yalla MINI التي أقيمت في الموقف في فندق بارك حياة في جدة. وقد جذب الحدث أكثر من مئة من محبّي MINI والعملاء والإعلاميين والمارة، ودُعي الحضور إلى قيادة عدد طرازات من مجموعة MINI لاكتشاف هذه العلامة البريطانية الشهيرة المفعمة بالمرح والاستمتاع بها.

فمن سيّارة MINI John Cooper Works Countryman الجديدة، إلى سيّارةMINI John Cooper Works Paceman الجديدة أيضاً، وسيّارة MINI Hatch بثلاثة أبواب، كثرت الاختيارات، لكنّ الأضواء والعيون كلها تركزت على سيّارة MINI Hatch الجديدة كلياً ذات الأبواب الخمسة التي طُرحت في أواخر العام السابق.

تتّسم هذه السيّارة، التي طرحت في نوفمبر الماضي، بحجم أكبر، وبمقصورة أكثر رحابة، وبمحرّك بتكنولوجيا التوربو الثنائي TwinPower Turbo لطرازَي Cooper وCooper S. ويلفت هذا الطراز الجديد النظر بألوانه الخارجية الزاهية وبمجموعة ملفتة من الخيارات المتطوّرة، ونذكر منها مصابيح LED الأمامية الاختيارية، ومكيّف بمنطقتي تكييف مختلفتين، وشاشة قياسها 8.8 بوصة، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي.

في هذا الإطار، قال ستافروس باراسكيفايديس، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: “تعتبر فعالية Yalla MINI المنصة المثالية لتوفير أفضل تجربة لمحبي العلامة في المملكة إذ تتميّز بطابع مرح وحماسي تماماً مثل MINI. ويبدو واضحاً التزامنا بالعلامة البريطانية المميزة وعملائها في المملكة مع مجموعة من جولات السيارات واجتماعات لنادي MINI التي تنظّم في كل من جدة والرياض. هذه أول فعالية لـMINI في عام 2015 لكنها بالتأكيد لن تكون الأخيرة.”