ميني ستعرض سيارتين في معرض باريس

187
2
@Anas Maher

أعلنت ميني عن السيارات التي تستعد لعرضها في معرض باريس القادم.

السيارات التي ستعرضها هي ميني بخمسة أبواب هاتشباك التي كشفت عنها في أوائل يونيو الماضي، والأخرى ستكون ميني سوبر ليجيرا Superleggera التي كشفت عنها في مايو في فعالية Concorso d’Eleganza Villa d’Este.

أصبحت سعة التخزين أكبر بشكل في كوبر بفضل تمديد قاعدة العجلات بمقدار 72 مم، 2.83 انش مقارنة بالفئة ذات الـ 3 أبواب لتصبح المساحة الخلفية للتخزين متاحة حتى 278 لتر، قابلة للتوسيع لتصل إلى 941 لتر عند طي المقعد الخلفي، وستتاح ميني كوبر ذات 5 أبواب عند اتاحتها للبيع مع 6 خيارات للمحركات بين 3-4 اسطوانات بنزين وديزل، وبقوة تبدأ من 95 حصان حتى 192 حصان بنواقل حركة أوتوماتيكية ويدوية بـ 6 سرعات.

والسيارة الأخرى التي ستعرضها هي الإختبارية Superleggera Vision. تم تصميم السيارة لتكون رودستر بمقعدين وسقف مكشوف, تصف الشركة تصميمها بـ “البريطانية الإيطالية”. تحمل السيارة هويّة الشركة المعتادة بالمصابيح الدائرية وحلقة LED, والشبك الأمامي العريض.

ولكن يبدو في هذه السيارة الإختبارية ان التصميم اصبح عصري اكثر. تختلف السيارة كثيراً عن ما اعتدنا عليه من ميني في الخلفية, والتي تأتي بارزة جداً وبمصابيح مربّعة بتصميم اضاءة متشابك تمثّل علم بريطانيا. يكتمل المنظر المألوف داخل السيارة حين نرى التصميم العام المستوحى من ميني, بالشاشة المتوسّطة الدائرية والعدادات. يغطي الداخلية مواد فاخرة مثل الألومنيوم, والجلد, والكروم الأسود.

شاهد صور سيارات ميني التي ستعرض في باريس: