ميتسوبيشي توهمنا بـ “عودة اسطورة” في صورة تشويقية جديدة

340
5
@abdulaziz-mohammed

قبل ان تتحمسّون مع الصورة التشويقية وعنوانها “عودة اسطورة” من ميتسوبيشي, نود ان نخبركم وبكل اسف ان السيارة ليست الجيل الجديد كلياً من باجيرو, وهي ليست سيارة جديدة على الإطلاق!

فقد اكّد Alex Fedorak, المتحدّث الرسمي من ميتسوبيشي لـ Autoblog ان “الأسطورة” العائدة هي السيارة الإختبارية GC-PHEV التي كشفت عنها لأول مرة في معرض طوكيو 2013! وهي ذاهبة لشيكاغو لتدشّن نفسها لأول مرة على اراضي امريكا الشمالية. من الغريب فعلاً ان تشوّقنا ميتسوبيشي لسيارة اختبارية قديمة للمرّة الثانية!

وهو في نفس الوقت, تصريح محبط جداً من مييتسوبيشي خصوصاً مع هبوط مستواها. كما ان باجيرو سيارة ممتازة اثبت للجميع انها عملية وتتحمل جميع الصعاب, وأنها من أفضل السيارات في فئتها. واثبت ايضا انها ممتازة للترحال ومن ناحية راحة الركاب ومساحة صندوق الأمتعة. ميتسوبيشي باجيرو مهمّة حتماً للشرق الأوسط, وسمعتها اكبر دليل. من المؤسف اننا لن نحصل على جيل جديد منها قريباً.

شاهد صور ميتسوبيشي GC-PHEV الإختبارية لتريح نفسك من متابعة مؤتمر ميتسوبيشي في شيكاغو, الذي لن يتحدّث الا عن دور النسخة الإنتاجية منها ان كانت تريد الشركة انتاجها بالفعل. فكما يقول متحدّث الشركة للموقع ان السيارة هي مجرّد “خيال مصمّم لما قد تكون عليه باجيرو جديدة كلياً”.

صور ميتسوبيشي GC-PHEV الإختبارية في طوكيو 2013