ميتسوبيشي لا تنكر عدم وجود جيل جديد لـ لانسر ايفو

299
8
@يزيد سبحي

كشفت ميتسوبيشي لـ Jalopnik ان سيارتها لانسر ايفو موديل 2015 قد تكون الأخيرة دون وجود جيل جديد, بل قد تأتي بديلة غير مباشرة.

تقول ميتسوبيشي لـ Jalopnik “ليس لدينا اي خطط لتصميم بديلة بنفس فكرة لانسر ايفو, والذي يتمثّل في سيارة سيدان رياضية عالية الأداء بدفع رباعي. ولكننا نبحث في تطوير سيارة عالية الأداء بنظام هجين”.

هذا التصريح يتوافق مع اشاعات كثيرة انتشرت في الشهور الماضية, وهي ان الجيل القادم من ميتسوبيشي ايفو سيحصل على محرك هجين. ولكن اتضّح الان ان السيارة لن تكون جيل جديد لها, بل  قد تكون بديلة لها.

يجدر الإشارة بأن ميتسوبيشي قامت بإيقاف تصدير لانسر ايفو الى العديد من الأسواق, ولكن قامت بإطلاق موديل 2015 محدّث منها لسوق الولايات المتحدّة الأمريكية. لم تحصل لانسر ايفو 2015 الا على اغطية مرايات جديدة بمصابيح اشارات, وحاملات اكواب. وفقاً لتصريح الشركة لـ Jalopnik, قد يكون هذا الموديل الأخير لـ لانسر ايفو.

صرّحت ميتسوبيشي بذلك للموقع قائلة “رغم ان ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن قد توقّفت في العديد من الأسواق, مازالت الولايات المتحدّة الأمريكية مصرّة على بيع السيارة وترويجها كموديل 2015. سيبدأ انتاج موديل 2015 من لانسر ايفو في شهر يوليو من هذا العام”.

ميتسوبيشي لانسر ايفو 2015