ميتسوبيشي تكشف النقاب عن لانسر ايفو النسخة النهائية

428
0
@عبدالله قدوره

كشفت ميتسوبيشي اليوم عن سياراتها لانسر ايفو النسخة النهائية الخاصة بالولايات المتحدة, وذلك بعد أن قررت ميتسوبيشي ايقاف انتاجها نهائياً.

سيارة ميتسوبيشي الشهيرة لطالما تميزت بقوة أدائها وروعة قيادتها وقابليتها للتعديل ولكن يبدو أننا لن نرى جيل جديد منها. حيث أعلنت ميتسوبيشي عن لانسر ايفو النسخة النهائية بعدد محدود يبلغ 1,600 سيارة فقط تتميز بقوة أكبر من الموديل الأساسي وتحسينات في الشكل الخارجي وإضافات ميكانيكية جديدة.

من حيث الأداء ارتفعت قوة المحرك حتى 303 حصان وارتفع عزم الدوران ليصل حتى 413 نيوتن-متر. وتأتي النسخة النهائية بنظام تعليق من شركة Eibach ومكابح من بريمبو. أما التحسينات المظهرية فتظهر في السقف الألومنيوم بلون أسود لامع ولمسات سوداء في الصدام الأمامي وغطاء المحرك وشبك من الكروم الأسود وعلامة Final Edition على الصندوق الخلفي ومصابيح زينون أمامية بالإضافة إلى جنوط خفيفة رياضية من شركة Enkei.

و من الداخل حصلت Evo على داخلية سوداء مطرزة بخيوط من اللون الاحمر لكل من المقاعد وناقل الحركة والمكابح اليدوية والمقود ودواسة القدمين. وتتميز أيضاً برقم الهيكل لكل نسخة على الكونسول الوسطي مع علامة Final Edition بين العدادات.

هذه النسخة مطروحة للبيع بدءً من اليوم على موقع ميتسوبيشي بسعر يبلغ 37,800 دولار أي 142 ألف ريال.

شاهد صور لانسر Evo النسخة النهائية