ميتسوبيشي تكشف عن ميراج 2017 الجديدة في لوس انجلوس

503
1

كشفت ميتسوبيشي عن السيارة الهاتشباك ميراج 2017 الجديدة، السيارة إحتوت على تعديلات عديدة شملت داخليتها و أيضا تصميمها الخارجي، وكما وعدت ميتسوبيشي ان تكون السيارة أحد أرخص السيارات سعراً في السوق مقابل جودة متميزة كما عهدنا من المصنّع الياباني.

بداية مع التحديثات الخارجية، إشتملت التحديثات على صندوق خلفي جديد، وشبك أمامي جديد، بالإضافة إلى الصدام الأمامي المحدّث، بالإضافة إلى تغيير في المصابيح و الجنوط و الجناح الخلفي، أما بالنسبة لداخلية السيارة، ستجد أنها قد حصلت على أزرار تحكم جديدة، كما أنك تستطيع إضافة نظام Rockford-Fosgate الصوتي. كما ذكرت ميتسوبيشي أن نظام الترفيه الخاص بالسيارة يدعم كل من نظامي شركة أبل كاربلاي واندرويد اوتو الخاص بأجهزة نظام أندرويد.

أما ما يتوفر تحت غطاء السيارة الأمامي، ستجد محرك سعة 1.2 لتر قادر على الوصول لقوة 78 حصان و 74 رطل/قدم من عزم الدوران، ويتَضح أن قوة السيارة إزدادت عن الموديل السابق بواقع قوة أربع أحصنة، كما أن السيارة تبدو أكبر من السابق بالنسبة للواجهة الأمامية والخلفية.

ميتسوبيشي لم تعلن عن أسعار ميراج 2017 الجديدة بعد، ولكنها وعدت ان تكون من أقل السيارات سعراً في السوق، كما وعدت بتقديم أداء و جودة متميزة للسيارة بالرغم من سعرها المنخفض، يتوقع أن يكون سعر السيارة هو مقارب من سعر الموديل السابق الذي كان يصل إلى 12,995 دولار وهو ما يعادل 48,734 ريال. وإن كانت ميتسوبيشي تنوي مجاراة شيفروليه سبارك، و كيا ريو، و نيسان صني فعليها التمسك بهذا السعر وعدم التفكير مطلقا برفعه.

صور نيسان ميراج 2017 الجديدة