ميتسوبيشي تكشف عن أوتلاندر اختبارية قبل معرض باريس

789
13
@Anas Maher

كشفت ميتسوبيشي عن أوتلاندر PHEV Concept-S اختصاراً لـ Plug-in Hybrid Electric Vehicle، قبل عرضها الأول في معرض باريس بحوالي أسبوعين.

ميتسوبيشي بنت هذه النسخة على أساس أوتلاندر الحالية ولكن بفرق نظام الدفع الهجين الذي أضافته في هذه السيارة، ويتضح من الصور أن ميتسوبيشي عملت جيداً على أوتلاندر لتخرجها بهذه الصورة المميزة.

خارجياً، أضافت ميتسوبيشي بعض النقاط الهامة في هذه السيارة تتلخص في المصابيح الأمامية المكملة للشبك الأمامي وخطوط الكروم المعقوفة تعطي مظهراً هجومياً مميزاً، وتتضح هوية ميتسوبيشي في الشفرات العريضة للشبك، وفي الخلف أضافت ميتسوبيشي إضاءة متصلة مع تطعيمات الكروم التي تميز شخصية السيارة كما في الأمام.

وداخلياً، تأتي هذه النسخة بديكور بلونين متداخلين (أسود، وأحمر قاتم) مع خطوط بيضاء، وتستوحي ميتسوبيشي هذا التصميم من صناديق السيوف اليابانية، أما المقاعد فهي حمراء تماماً مع بعض التطريزات البيضاء في جوانبها. وفي الكونسول الأمامي أضيف نظام معلومات ترفيهي.

لم توضح ميتسوبيشي عن المحركات وتفاصيلها، من المقرر أن تُعرض ميتسوبيشي ايضاً اوتلاندر PHEV التي شاركت في بطولة Cross Country Rally 2014 الآسيوية، وعلى هذا النحو تخطط ميتسوبيشي للوفاء بقوانين الانبعاثات الأوروبية لكي يصل هذا النموذج إلى خطوط الانتاج.

شاهد صور ميتسوبيشي أوتلاندر PHEV Concept-S: