انتشار المزيد من المعلومات حول اسطول الفا روميو المستقبلي

132
0
@يزيد سبحي

alfa-romeo-xtrada-front

صورة توقعية لألفا روميو SUV

نشر موقع Automotive News معلومات جديدة حول سيارات الفا روميو المستقبلية القادمة في الخمسة اعوام القادمة.

تناقضاً مع اشاعات انتشرت منذ اشهر, يقول التقرير ان الشركة لن تتخلّى عن السيارات الهاتشباك من اسطولها. حيث ستستبدل الشركة MiTo, وسيتم تحديث جولييتا Giulietta في عام 2016.

اما العام القادم, فستكشف الشركة عن سيارتها الجديدة كلياً جوليا Giulia, والتي تم تأكيدها من الشركة مسبقاً. ستكون السيارة منافسة لمرسيدس C-Class وبي ام دبليو الفئة الثالثة. كما سيتم اطلاقها بفئة واجن عائلية. وسينتج عن قاعدة العجلات الجديدة سيارة كبيرة فاخرة. قاعدة العجلات الجديدة تعمل بنظام الدفع الخلفي او الرباعي.

ويقول المصدر ايضاً ان الشركة تعمل على سيارة كوبيه كبيرة الحجم واخرى متوسّطة الحجم. الكوبيه كبيرة الحجحم ستكون منافسة لبي ام دبليو الفئة السادسة, وستكون السيارة مبنية على الجيل القادم من مازيراتي جران توريزمو.

وكما تأكدنا من الشركة, ستكون هناك سيارة SUV جديدة. يقال ان تلك السيارة ستكون مبنية على جيب شيروكي, وقد تنتهي منها في ثلاثة اعوام. تضيف المجلّة ان الشركة ستقوم ايضاً بإنتاج فئتين كروس اوفر اخرتين. احدهما صغيرة الحجم, مبنية على جيب Junior القادمة, والأخرى الأكثر فخامة والمبنية على مازيراتي Levante القادمة.

اضافة الى هذه السيارات, يقال ان الفا روميو تعمل على سيارة سيدان وكوبيه بإسم 6C مبنية على مازيراتي جيبلي الجديدة. ولكن لم يتم تأكيدها مثل كل هذه الإشاعات المنتشرة من المجلّة.

اول سيارة يتم الكشف عنها من اسطول الفا روميو الجديد هي جوليا الجديدة كلياً. والتي تشارك قاعدة عجلات الجيل القادم من كرايسلر 200.