مشاهدة أكثر من 100 سيارة مرسيدس E-Class الجديدة

216
0
@عبدالله قدوره

يشغل الجيل الجديد من مرسيدس E-Class العديد من المتابعين والمهتمين بشأن السيارات لما تمثله هذه السيارة من قوة في فئتها ولما وعدت به مرسيدس من مميزات وتقنيات جديدة ستأتي لأول مرة فيها بالإضافة لتوفرها بفئة مايباخ الفاخرة, أحد المصورين المتخصصين بسيارات مرسيدس تمكن من تصوير فيديو تجسسي لما يزيد عن 100 سيارة E-Class الجديدة في مقر السركة الألمانية في شتوتغارت.

بعض هذه السيارات جاء بتمويهات كثيفة وبعضها بدون, ويمكن توقع تصميم السيارة بشكل كبير جداً قبل الكشف الرسمي عنها حيث يمكن رؤية المصابيح الأمامية المميزة لمرسيدس والتي أصبحت منتشرة في جميع موديلاتها تقريباً! الحال نفسه يمتد إلى خلفية السيارة التي تبدو شبيهة بشقيقتيها C-Class و S-Class بالمصابيح الكبيرة من الخلف أيضاً.

لا يمكن اصدار الحكم النهائي على التصميم حتى الآن ولكن بعد رؤية هذا العدد الكبير منها نتوقع أن تكشف مرسيدس النقاب عن E-Class الجديدة قريباً قبل تدشينها رسمياً أمام العامة في معرض ديترويت في شهر يناير القادم.

يذكر أن مرسيدس وعدتنا بالعديد من التقنيات الجديدة في E-Class مثل إمكانية تحويل هاتفك المحمول إلى مفتاح للسيارة ونظام الركن الآلي والعديد من التقنيات المميزة.

شاهد أكثر من 100 سيارة مرسيدس E-Class 2016 الجديدة كلياً: