المرور يضبط مفحط درباوي للمرة الثانية بعد خروجه بسيارته وتحدي المرور

706
1
@عبدالله قدوره

في حملة أمنية منظمة قام أفراد المرور بمداهمة مجموعة كبيرة من المفحطين والدرباوية بمدينة الرياض قام حساب المرور في برنامج سناب شات بتوثيقها بشكل مفصّل يوم أمس أسفرت عن اعتقال عدد كبير منهم وحجزهم مع سياراتهم.

في اليوم التالي مباشرةً حدثت المفاجأة عندما نشر أحد الدرباوية المقبوض عليهم فيديو عبر حسابه الشخصي في سناب شات أثناء خروجه وأخذه لسيارته وقام بتحدي المرور عبر دمج أغنية شهيرة بمقطع فيديو خروجه بالسيارة وتعليقه قائلاً “خل السلام الأمني ينفعكم”، مما أثار غضب المتابعين بشكل كبير ومنهم @ALAHMARIAZOZ الذي قام بإبلاغ المرور عبر حسابهم في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليؤكد المرور أنه قد تم القبض على المفحط مرة أخرى لاتخاذ الإجراءات اللازمة هذه المرة. يذكر أن هذه الحملة تأتي بعد مطالبات كثيرة من المواطنين والمقيمين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد انتشار ظاهرة التفحيط بشكل كبير.

وأثارت الواقعة غضب العديد من المتابعين الذين أكّدوا أنه يجب أن يتم أخذ أشد الاجراءات القانونية بحق المخالفين للحفاظ على هيبة الجهاز الأمني أمام الناس بينما عبر البعض الآخر عن غضبه من الشخص المسؤول عن خروج المفحطين واصفاً إياه بقمة اللامبالاة والاستهتار بالقانون وبالسلامة العامة ووجوب محاسبته شخصياً مهما كان مركزه.

الفيديو الذي نشره المفحط أثناء خروجه وتحدي المرور:

 

اعتراف المرور بخروجه وإعادة القبض عليه مرة أخرى: