مهمّة البحث عن موستانج الكلاسيكية الأكثر تميزاً في السعودية

239
11
@حاتم الخثلان

قبل حوالي 50 عام وبالتحديد في 16 أبريل من عام 1964, ولدت فورد أسطورة كان لها أثر كبير في مستقبل السيارات, خصوصاً وأنها كانت السبب في إنتاج الشركات الأمريكية لسيارات منافسة مثل شيفروية كمارو, وبونتياك Firebird, ودودج تشالنجر, وبليموث Barracuda, وحتى تويوتا قامت بعدها بإنتاج Celica.

وبمناسبة مرور 50 عام على موستانج, ستقيم فورد حفل ضخم للشرق الأوسط ستحتفل فيه بالذكرى الـ50 لموستنج, وستكرّم أقدم موستانج في السعودية, والتي سيتم إختيارها بالتعاون معنا في سعودي شفت.

واليوم ندعوكم متابعي سعودي شفت, وعشاق السيارات في السعودية بالمشاركة في هذه المسابقة. لذلك إذا كنت تمتلك موستانج قديمة, لا تفوت فرصة حصولك على لقب مالك أقدم موستانج في السعودية بترشيح سيارتك بإستمارة الترشيح , ولا تنسى أن تخبر أصدقائك عن هذه المسابقة.

وبهذه المناسبة أيضاً أطلقنا قسم خاص لإحتفالنا بالذكرى الـ50 لموستانج, ستجد مقالات ومعلومات لم تعرفها من قبل عن موستانج, وندعوك لمشاركتنا برأيك عن أجيال وتاريخ ومستقبل موستانج عبر التعليق على المقالات التي ستجدها في قسم “50 عام على موستنج”.

في هذه الصفحة نفتح لكم أيضاً باب النقاش عن موستانج, وسنستقبل أي سؤال يخص موستانج منذ أن بدأت فورد تفكر فيها في عام 1961 وحتى هذا اليوم.