سعودي شفت في ديترويت لتغطية معرض أمريكا الشمالية 2015 يوم الإثنين القادم

363
8
@حاتم الخثلان

علاقة سعودي شفت تكبر عام بعد عام مع معرض ديترويت, فهذا هو العام الثالث على التوالي الذي سنقوم بتغطية هذا الحدث العالمي مباشرة لكم.

متابعة معارض السيارات العالمية لن يكن لها طعم دون متابعة تحديثات مباشرة لما يحدث وما كشفت عنه الشركات من سيارات وتقنيات ومعلومات أيضاً. ولأننا وعدناكم بأن نجعلكم أقرب إلى أخبار السيارات, لن نخيب ظنكم في هذا العام.

حيث سنقوم بتغطية معرض ديترويت 2015 والذي يسمى أيضاً بمعرض أمريكا الشمالية حصرياً لكم من أرض الحدث في الأيام الأولى المخصصة للإعلاميين.

سنكون في ديترويت خلال الأيام القادمة لحضور أول أيام المعرض التي ستقوم فيها شركات السيارات بتدشين سياراتها أمام الإعلاميين فقط خلال يوم الإثنين والثلاثاء القادم الموافق 12-13 يناير, وسنغطي لكم لحظة الكشف عن جميع السيارات الجديدة, والسيارات التي تظهر لأل مره عالمياً بعد الكشف عنها في الإنترنت.

سنحدثكم لحظة بلحظة عبر صفحاتنا في تويتر والفيسبوك وجوجل+, سننشر هناك صور متنوعه خلال وجودنا في المعرض, لذلك لا تفوت متابعة المعرض لحظة بلحظة عبر متابعة صفحاتنا في المواقع الإجتماعية.

قائمة السيارات التي سيتم الكشف عنها في معرض ديترويت:
  1. الفا روميو 4C سبايدر (لأول مرة).
  2. اودي Q7 الجديدة كلياً (تدشين).
  3. كاديلاك CTS-V الجديدة كلياً (تدشين).
  4. فورد F-150 رابتر (غير مؤكدة).
  5. فورد GT (غير مؤكدة).
  6. لكزس GS-F (تدشين).
  7. لكزس RX (غير مؤكدة).
  8. هوندا NSX الجديدة كلياً (لأول مرة).
  9. انفينيتي Q60 كوبيه الإختبارية (تدشين).
  10. مرسيدس GLE 63 AMG الجديدة كلياً (لأول مرة).

القائمة تطول مع السيارات التي يشاع أنها سيتم الكشف عنها في ديترويت 2015, ابرزها فورد GT وقد نشاهد نيسان ماكسيما ونيسان تايتان ولنكون MKX. لذلك نتوقع العديد من المفاجأت كعادة الشركات في معرض السنة الماضية وماقبلها.

ولا تنسى متابعة قائمة أبرز السيارات التي سيتم الكشف عنها في ديترويت 2015, حيث سنقوم بتحديثها حال تأكيد مشاركة سيارات جديدة.

شاركونا طلباتكم إن كنتم متحسمين لأحد السيارات وتريدوننا التركيز على ميزة أو خاصية معينه في تغطيتنا لها.
ولا تنسى تؤقت منبّهك ليوم الإثنين القادم 13/1 في الساعة 3:30 عصراً بتوقيت السعودية لكي لا تفوت هذا الحدث الرائع. 😉

*اذا لم تتابع تغطيتنا المباشرة من قبل, ننصحك بإطلاعك على تغطية معرض العام الماضي هنا