سعودي شفت في ديترويت لتغطية معرض أمريكا الشمالية 2014 يوم الإثنين القادم

184
16
@حاتم الخثلان

متابعة معارض السيارات العالمية لن يكون لها طعم إن لم تتابع تحديثات مباشرة لما يحدث وما كشفت عنه الشركات من سيارات وتقنيات ومعلومات أيضاً. ولأننا وعدناكم منذ العام الماضي بأن نجعلكم أقرب إلى أخبار السيارات, لن نخيب ظنكم في هذا العام.

حيث سنقوم بتغطية معرض ديترويت 2014 والذي يسمى أيضاً بمعرض أمريكا الشمالية حصرياً لكم من أرض الحدث في الأيام الأولى المخصصة للإعلاميين.

سنكون في ديترويت خلال الأيام القادمة لحضور أول أيام المعرض التي ستقوم فيها شركات السيارات بتدشين سياراتها أمام الإعلاميين فقط خلال يوم الثلاثاء والإربعاء القادم الموافق 13-14 يناير, وسنغطي لكم لحظة الكشف عن جميع السيارات الجديدة, والسيارات التي تظهر لأل مره عالمياً بعد الكشف عنها في الإنترنت.

سنحدثكم لحظة بلحظة عبر صفحاتنا في تويتر والفيسبوك وجوجل+, سننشر هناك صور متنوعه خلال وجودنا في المعرض, لذلك لا تفوت متابعة المعرض لحظة بلحظة عبر متابعة صفحاتنا في المواقع الإجتماعية.

الجدير بالذكر أننا سنكون أول موقع العربي يغطي معرض ديترويت في أيام الإعلاميين, ولنبقيكم متحمسين لهذا المعرض الرائع, جمعنا لكم قائمة بالسيارات التي سيتم الكشف عنها لأول مره والسيارات التي ستعرض لأول مره, إضافة إلى قائمة للسيارات الإختبارية التي ستشارك في المعرض.

قائمة السيارات المعلن رسمياً الكشف عنها في معرض ديترويت:
سيارات إختبارية

سيتم الكشف عن المزيد من السيارات, حيث أن هذه القائمة هي للسيارات التي تم تأكيد الكشف عنها في معرض ديترويت 2014 رسمياً.

شاركونا طلباتكم إن كنتم متحسمين لأحد السيارات وتريدوننا التركيز على ميزة أو خاصية معينه في تغطيتنا لها.