أول فيديو تشويقي لفيلم Need For Speed

162
10
@حاتم الخثلان

4465

أطلق فيلم Need For Speed أول فيديو دعائي رسمي, والذي سيتم عرضه لأول مره في السينما في العام القادم في يوم 14 مايو.

قصة الفيلم تدور حول رجل يخرج من السجن بعد ان كان ضحية مؤامرة من رجال اعمال اثرياء ليبحث عن الانتقام, ويدخل سباق كبير يمر عبر الولايات المتحدة كاملة. في هذا السباق يشارك زميله السابق, الذي يعلم عن خطته ويضع مبلغ كبير لأي شخص يوقفه عن الفوز بالسباق.

المثير في هذا الفيلم أنه سيحتوي على نسخ مقلّدة من أبرز وأقوى وأندر سيارات العالم, حيث سيشمل السيارات:

  •  مكلارينP1
  • لامبورغيني سيستو إلمنتو
  • بوقاتي فيرون سوبر سبورت
  •  كوينجسيج اجيرا R
  • GTA Spano
  • بورش كايين

إذا لم تكن قد سمعت من قبل عن سيارة GTA Spano,  هذه السيارة الأسبانية مزودة بمحرك V10 سعة 8.3 لتر ينتج 780 حصان. ولكن باستخدام وقود الايثانول الحيوي, ترتفع قوة السيارة لـ 840 حصان! تصل سرعتها القصوى لـ 350 كم/س, وتتسارع من 0 الى 100 كم/س في 2.9 ثواني!

ويوجد ايضاً نسخة خاصة من فورد موستنج للفيلم, تم الكشف عنها في معرض E3. هذه النسخة بقوة 900 حصان “مزيّفة”, ففي الحقيقة هي ليست كذلك.

الجدير بالذكر أن بعض السيارات المشاركة في الفيلم مجرد نسخ مقلدّة للنسخ الأصلية للسيارات, لأن هذه السيارات نادرة وغالية جداً, ولن تضحي اي شركة في استخدامها في فيلم. حيث سيتم انتاج 375 نسخة من مكلارين P1, و 20 نسخة من لامبورغيني سيستو اليمينتو, و 30 نسخة من بوجاتي فايرون سوبر سبورت, و 99 نسخة من GTA Spano. هذه السيارات الغالية, والنادرة, والاسطورية مكانها لدى مشتري يحتفظ بها, ليس فيلم تتدمر فيه.

تذكّر ان لدى Need For Speed حقوق وعقود مع هذه الشركات, لذا لا يبدو غريباً ان تستخدمها لصنع سيارات شبيهة بها, كما تفعل في العابها المشهورة.

الفيديو الدعائي لفيلم Need For Speed: