سيارات فيلم Need For Speed السوبركار مجرد نسخ مقلّدة طبق الأصل

282
8
@يزيد سبحي

Need-for-Speed-Replicas-4[3]

كما توقعنا, اتضح ان السيارات المستخدمة في فيلم Need For Speed السوبركار مجرد نسخ مقلدّة للنسخ الأصلية للسيارات. كما نرى في الصور الجديدة, هناك العديد من الادلة التي تثبت انها نسخ تقليدية, واي شخص يمكنه التعرف عليها.

مثل مصابيح مكلارين P1 الدائرية وقطعها البلاستيكية. والقطع السوداء على كوينجسيج اجيرا R التي تكون مصنوعة من الكربون فايبر في الأصلية منها, اضافة للمقعد الذي تم تركيبه فوق السيارة. وصورة بوجاتي فايرون سوبر سبورت تتحدث عن نفسها.

قد يكون هذا مؤسفاً, ويؤثر على سمعة الفيلم. لكن تذكّر التقنيات الحديثة للمونتاج في الافلام الجديدة. قد تكون هذه السيارات مجرد “تماثيل” للعديد من التلاعبات التقنية لتحويلها الى نسخة حقيقية.

وكما ذكرنا سابقاً, هذا الاكتشاف ليس غريباً. جميع هذه السيارات نادرة وغالية جداً, ولن تضحي اي شركة في استخدامها في فيلم. حيث سيتم انتاج 375 نسخة من مكلارين P1, و 20 نسخة من لامبورغيني سيستو اليمينتو, و 30 نسخة من بوجاتي فايرون سوبر سبورت, و 99 نسخة من GTA Spano. هذه السيارات الغالية, والنادرة, والاسطورية مكانها لدى مشتري يحتفظ بها, ليس فيلم تتدمر فيه.

تذكّر ان لدى Need For Speed حقوق وعقود مع هذه الشركات, لذا لا يبدو غريباً ان تستخدمها لصنع سيارات شبيهة بها, كما تفعل في العابها المشهورة.

صور السيارات المقلدّة في كواليس فيلم Need For Speed: