انشاء شركة السيارات الجديدة Jannarelley في الإمارات!

213
1

ازدهرت صناعة السيارات في الشرق الأوسط, وفي الإمارات بالتحديد. فقد مصمم دبليو موتورز، السيد Anthony Jannarelley, الذي عمل على لايكان هايبر سبورت وفينير سوبر سبورت عن انشاءه شركة السيارات الجديدة Jannarelley.

ومع هذا الإعلان كشفت الشركة عن اولى مشاريعها. وتقول انها ستركّز على “أحاسيس السيارات” وستتمحور حول التعبير عن الذات والإبداع, وسيكون هدفها إتاحة الحرية المطلقة لتخصيص الشخصي والأداء النقي. وذلك سيكون بدءًا من اول مشاريعها Design-1, ونرى تميز التصميم بجمعه بين اللمسات العصرية والكلاسيكية التي تعيدنا إلى الخمسينات من القرن الماضي.

ستبنى Design-1 على هيكل من الحديد الأنبوبي لتخفيف الوزن، والألمونيوم، وبما ان السيارة من عمل صاحب الشركة والسيّد Frederic Juillot رئيس شركة Equation Composite, فستستغل السيارة ايضاً الكربون فايبر, والفايبر جلاس لتمزج التصميم الكلاسيكي بالمواد الحديثة ليشكلا “سيارة بروح” كما تصفها Jannarelley. بينما سيكون القلب النابض عبارة من محرك V6 لا نعلم عنه الكثير غير أنه بتقنية DOHC و 24 صمام.

ستنطلق شركة Jannarelley في مدينة دبي خلال شهر فبراير القادم بنسخة إنتاجية من Design-1، وإذا جرت الأمور وفق الخطة فستباع في أوروبا وأمريكا أيضا.

صور Design-1