مشاهدة الجيل الجديد من رنج روفر سبورت في معرض الو كار

1095
17
@يزيد سبحي

photo 4

من الغريب ان وكيل لاند روفر الرسمي في السعودية, وكالة محمد يوسف الناغي, لم يدشّن الجيل الجديد من رنج روفر سبورت الى الان. رغم اننا شاهدناها خلف احدى مراكز صيانة الوكالة. لكن هذا لا يعني عدم توفرها نهائياً, فهي موجودة الان لدى معارض الو كار.

رنج روفر سبورت أصبحت أخف وزنا من الجيل السابق بقدر 420 كجم أي مايقارب وزن 5 أشخاص, بفضل بناء مجسمها من الألمنيوم بالكامل, وتصفها لاندروفر بأنها أقوى وأسرع سيارة أنتجتها الشركة على الإطلاق.

الهيكل الخارجي مختلف تماماً عن هيكل رنج روفر الجديد, حتى وإن كان شبيه به, فهو يتميز ببسقف منخفض وأكثر ميولاً في الجزء الخلفي, وأقل إرتفاعاً منه وأكثر عرضاً.

ستتوفر رنج روفر سبورت بفئة autobiography الأكثر فخامة, وفئة سبورت الأساسية التي تتميز باللون الأسود المطفي في أجزاء مختلفة في السيارة بدلاً من اللون الفضي لإعطاء طابع رياضي أكثر.

لتتعرّف اكثر على رينج روفر سبورت 2014 الجديدة كلياً, شاهد  تقريرنا عن تدشينها في الإمارات. نتوقّع ان الجيل الجديد تأخر في الوصول رسمياً لدى وكالة الناغي حتى يتسنّى للشركة ان تصرّف و “تتخلّص” من الجيل السابق, وأن يتم تدشينها خلال الأيام القادمة القريبة.

صور رنج روفر سبورت 2014 لدى معرض الو كار: