تسريب صورة مازدا 3 الجديدة على الإنترنت

447
0
@أحمد عبد الرؤوف

نشر موقع Carscoops صورة مسربة لمازدا 3 الجديدة بتحديثات منتصف العمر أرسلها له أحد القراء بعد التقاطها من أحد كتيّبات الشركة في اليابان.

و كما يظهر في الصورة فإن السيارة تحمل اسم Axela الذي تُعرف به في السوق الياباني بينما تعرف في بقية الأسواق بمازدا 3، و على الرغم من اختلاف الاسم فإن السيارتين تتشابهان في الشكل الخارجي في الموديلات الحالية منها، و لذلك يُتوقع أن تشير الصورة إلى التحديثات الجديدة التي ستخضع لها السيارة، مع الأخذ في الاعتبار أنها طرحت في الأسواق بجيلها الحالي منذ العام 2013.

تُظهر الصورة المسربة مقدمة السيارة الجديدة التي خضعت إلى تغييرات عديدة لتشابه شقيقاتها CX-3 و CX-9، حيث تحمل شبكاً أمامياً جديداً مع تطعيمات بالكروم تمتد إلى جانبيه و تلتقي بالمصابيح الأمامية التي حصلت على تغييرات في شكلها الداخلي.

شملت التغييرات كذلك تصميم الصدام الأمامي الجديد مع فتحات التهوية و مصابيح الضباب و إشارات الانعطاف التي أصبحت أكثر أناقة، كما تظهر مصابيح إشارات الانعطاف أيضاً على المرايات الجانبية، و عدا عن ذلك لا تظهر تفاصيل جديدة في الصورة، و لكن من المتوقع أن تحصل السيارة على تحسينات في المصابيح الخلفية، إضافة إلى تحسينات في الداخلية كذلك.

من المتوقع أن تكشف مازدا عن تحديثات منتصف العمر لسيارتها مازدا 3 خلال النصف الثاني من هذا العام.