التقاط صور تجسسية لـ SUV نيسان المبنية على أساس نافارا بهيكلها الإنتاجي

166
0
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت صور تجسسية لسيارة نيسان الـSUV الجديدة المبنية على أساس نافارا البيك أب أثناء أدائها للاختبارات بهيكلها الإنتاجي للمرة الأولى.

ستملأ السيارة الجديدة الفجوة التي خلفتها إكستيرا في أسطول سيارات الشركة الـSUV مع توقف إنتاجها في العام الماضي، خاصة و أنها كانت ذات أداء متميز في الطرق الوعرة مع هيكلها المبني على الإطار السُلّمي و محورها الخلفي الصلب خلافاً لمورانو و باثفايندر اللذان بُنيتا على طريقة الهيكل الأحادي.

و بحسب الإشاعات الأخيرة فإن السيارة قد تعود و تحمل اسم إكستيرا عند طرحها في الأسواق، حيث أنها لن تقل في الأداء أو القدرة عن سابقتها. و إذا لاحظنا لصورها التجسسية يمكننا رؤية محورها الخلفي الصلب، و ملاحظة ارتفاعها الأعلى عن سطح الأرض، و مقدمتها القصيرة التي تسمح لها بزاوية اقتراب كبيرة.

مع بنائها على أساس شقيقتها البيك أب نافارا فإن الـSUV الجديدة ستتشارك معها محركاتها، و تصميم داخليتها كذلك، و قد تميزها نيسان ببعض اللمسات الخاصة. لكن ما زال من غير المعلوم إذا كانت الداخلية ستتوفر بـ5 مقاعد فقط، أو مع خيار 7 مقاعد.

مع تقدم السيارة في مراحل الاختبارات كما يظهر في هيكلها و مصابيحها الإنتاجية، يُتوقع أن تكشف نيسان عنها في 2017 على الأغلب.

صور تجسسية لسيارة نيسان الـSUV الجديدة