توب جير تنشر تفاصيل وصور حلقاتها للموسم 22

146
5
@يزيد سبحي

يبدو ان موعد توب جير الموسم 22 قد اقترب فعلاً, فقد انهالت علينا معلوماتها ومقاطعها التشويقية في غضون اسبوع واحد. هذه المرّة, نشرت المجلّة المزيد من الصور والمعلومات عن الحلقات وماستقدّمه فيها.

مثل العادة, سيقدّم البرنامج تجربة قيادة في كل حلقة. بعض السيارات المذكورة لتجربة قيادتها في تقرير المجلّة مرسيدس AMG GT, شيفروليه كورفيت ستنجراي, بورش كايمان GTS, جاكوار F-Type كوبيه, لكزس RC-F, لامبورغيني هوراكان, Eagle Low Drag GT المبنية على اساس جاكوار E-Type, وايضاً بي ام دبليو i8 التي حازت على جائزة سيارة العام من مجلّة توب جير.

سيشاركوننا مقدّمين البرنامج ايضاً مغامراتهم المعتادة سواءاً في مدن وقرى معروفة, او في الطرقات الوعرة. سنرى المقدّمين يأخذون سيارات كوبيه كبيرة الحجم, مثل بي ام دبليو جران كوبيه كما يتضّح في الصور, الى استراليا. وسيأخذ المقدّمين سيارات دفع رياعي SUV مستعملة رخيصة السعر لتجربتها في الطرقات الوعرة ومركز توب جير “السرّي”. تشمل مغامرات الطرقات الوعيرة ايضاً قيادة ريتشارد هاموند لـ F-150 رابتر بأراضي كندا الثلجية, وقيادة جيمس ماي لسيارات بيجو لتقدير قيمتها الغير معروفة.

سنرى ايضاً قيادة لسيارات رياضية بتكلفة منخفضة مثل بيجو, MG, وفيات. وقيادة رينو Twizy الجديدة ومنافستها لدرّاجة هوائية في شوارع مدينة Saint Petersburg الروسية.

ومثل العادّة, سنرى المقدّمين يحاولون ابتكار وتركيب سيارات تكون عمليّة لهدف معيّن يتم تحديده من قبل فريق الإنتاج. هذا الموسم سيكون على المقدّمين ابتكار سيارات اسعافات تثبت انها يمكن ان تكون افضل مما هي عليه في الواقع.

سيبدأ بث الموسم الجديد من توب جير قريباً, وسيتم بإذن الله ابقاءكم على الموعد معه هنا في سعودي شفت مثل المواسم السابقة.

صور من حلقات توب جير الموسم 22