هؤلاء هم المرشحين الجدد لتقديم توب جير العام القادم!

267
8
@يزيد سبحي

كشفت مجلّة The Sunday Express, من مصادرها الخاصّة, عن المقدّمين الجدد الذين سيقدمون لنا افضل برنامج سيارات في التاريخ العام القادم.

حسب المجلّة, سيقدّم البرنامج كلاً من Philip Glenister, و Guy Martin, و Jodie Kidd. اسماء كان قد ذكرها من قبل رئيس منتجي البرنامج المستقيل Andy Wilman.

اولاً, هناك ممثّل مسلسل Life On Mars البريطاني, فيليب جلينستر, والذي يُبث ايضاً على شبكة BBC. يليه مقدّم القناة الرابعة ومتسابق الدراجات النارية جاي مارتن.

واخيراً, سيضيف البرنامج لمسة ناعمة لأول مرة مع المقدّمة وعارضة الأزياء جودي كيد, والتي لديها خبرة في تقديم برامج السيارات. فهي ايضاً مقدّمة برنامج The Classic Car من نشر سوني, والذي بدأ هذا العام ووصل لحلقته الـ 13 نهاية الشهر الماضي, وقد كانت واحدة من اسرع المشاهير على حلبة توب جير.

وفقاً للمصدر, لم يتم توقيع العقد معهم بعد, ولكن BBC تريد ذلك وبشدّة لتكمل اكبر واهم برنامج لديها. يتوقع ان يعود توب جير بموسمه الـ 23 في ربيع العام القادم بعد بث باقي حلقات الموسم الـ 22.

لم يتم تأكيد الفريق الجديد من BBC رسمياً. ولكن اذا كانت التقارير صحيحة, هذا يعني ان ريتشارد هاموند وجيمس ماي فعلاً لن يعودون الى البرنامج, لأنهم لا يرون نجاحه بدون جيريمي كلاركسون, اما هم الثلاثة او لا احد فيهم.