بي ام دبليو تكشف عن تحديثات جديدة لنظامها التفاعلي الترفيهي

140
6
@يزيد سبحي

0

اعلنت بي ام دبليو انها تعمل على تحديثات جديدة على نظامها التفاعلي الترفيهي ConnectedDrive, وتعد بأنه “سيأخذ انظمة التفاعل الترفيهية في السيارات الى عالم اخر”.

اكبر تحديث ستعمل عليه بي ام دبليو هو توفير جميع انظمتها ConnectedDrive بشريحة إتصال يتم تركيبها داخل النظام. تسمح الشريحة للسائق بالإتصال بشركات الإتصال في الدولة. اضافة الى ذلك, ستدخل ConnectedDrive الى سيارات 14 سوق جديد, ليصبح مجموع الأسواق العالمية بسيارات بها هذا النظام 25 سوق.

بالنسبة لما يوفره نظام ConnectedDrive, تقول بي ام دبليو انها ستحدّث النظام الصوتي لكي يتعرّف على اوامر اكثر من السائق. وسيتوفّر ايضاً على نظام الإتصال بارقام الطوارئ الذكي الذي يقوم بالإتصال بالجهات المختصّة فور حصول حادث وابلاغهم بموقع السيارة. ويمكنك توصيل هاتفك الذكي ببرنامج مخصّص لمعرفة حالة سيارتك عن بعد.

المثير في هذا الجهاز المحدّث الجديد انه سيحتوي على متجر الكتروني يوفر العديد من البرامج التي تستطيع تحميلها والاستفادة منها في نظام ConnectedDrive. سيستطيع المستخدم تحميل العديد من برامج الراديو مثل Pandora, وبرامج اجتماعية مثل Glympse الذي يشارك الجميع موقعك بشكل مباشر, اضافة الى فيسبوك وتويتر و Yelp. وستوفر بي ام دبليو خدمة مباشرة لبثّ اكثر من 12 مليون اغنية مباشرة الى سيارتك.

صور نظام ConnectedDrive المحدّث من بي ام دبليو: