بي إم دبليو تختبر الفئة الثالثة الجديدة كلياً في حلبة نوربورجرنج

287
0
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت صور تجسسية جديدة لبي إم دبليو الفئة الثالثة الجديدة كلياً أثناء أدائها للاختبارات في حلبة نوربورجرنج الشهيرة.

تظهر السيارة بتمويهات كثيفة تُخفي معظم معالمها مثل آخر مرة شوهدت فيها، و يبدو أنها ما زالت في مراحل اختبارها الأولية مع فقدانها للزوائد الجانبية و استخدامها للمصابيح الأمامية و الخلفية الاختبارية، كما يظهر بأنه تحمل نظام عادم ثنائي المخارج مما يعني أنها قد تكون من فئة 340i الأعلى أداء من الفئات الأساسية.

ستُبنى السيارة على قاعدة عجلات CLAR التي بُنيت عليها الفئة السابعة الجديدة، و التي تتميز باستعمالها لمواد خفيفة الوزن كالكربون فايبر و الألمونيوم، و بذلك ستكون أقل وزناً من الجيل الحالي على الرغم من زيادة حجمها.

تحمل الفئة الثالثة الجديدة كلياً الاسم الداخلي G20، و ستُزود بمجموعة من المحركات، منها محرك تيربو من 3 سلندرات بسعة 1.5 لتر، و محرك تيربو من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر، بالإضافة إلى محرك تيربو من 6 سلندرات بسعة 3.0 لتر لفئة M3 عالية الأداء، كما ستتوفر أيضاً بمحركات هجينة و أخرى تعمل بالديزل.

من المتوقع أن تكشف بي إم دبليو عن الفئة الثالثة الجديدة كلياً في النصف الثاني من 2017 و غالباً في معرض فرانكفورت الذي سيُقام في سبتمبر، و ستطرحها في الأسواق في ذات العام، و بحلول 2019 ستُصنع في المكسيك.

صور تجسسية لـ بي إم دبليو الفئة الثالثة الجديدة كلياً