إلتقاط صور تجسسية لأودي A5 2017 تظهر داخليتها بالكامل

207
1
@أحمد عبد الرؤوف

إلتقط المصورون لأول مرةٍ صوراً تجسسيةً للجيل القادم من أودي A5 المكشوفة و التي أظهرت لنا تصميم داخلية السيارة بوضوح.

و على الرغم من كثرة التمويهات في جسم السيارة إلا أنها لم تكشف عن الكثير من التغييرات عن الجيل الحالي عدا عن الشبك الأمامي الذي أصبح أقرب في التصميم لبقية سيارات أودي الجديدة كما نرى المصابيح الخلفية أصبحت أكثر نحافة، أما في جانبية السيارة فقد غطت أودي خط الكتف البارز و المميز للسيارة بتمويهات بلاستيكية.

أما بالنسبة لداخلية السيارة التي لم تحصل على تمويهات فإننا نرى فيها شبهاً شديداً بشقيقتها الأصغر A4، حيث ستحصل على آخر نسخة من نظام الترفيه الخاص بأودي و ستستعمل مواداً أكثر فخامةً و جودةً.

و ستبنى السيارة على قاعدة عجلات مجموعة فولكس واجن MLB Evo التي بنيت عليها سيارتي أودي Q7 و A4 الجديدتين، حيث استعمل في بناء مكوناتها العديد من المواد الخفيفة مثل الألمونيوم و المواد المركبة التي من المتوقع أن تقلل وزن السيارة من 90 كجم إلى 110 كجم عن الجيل الحالي.

و ستحوي السيارة خيارات متعددة من المحركات تبدأ من محرك الأربع سلندارت بسعة 1.4 لتر و الذي يولد قوة تصل إلى 147 حصاناً وتنتهي بمحرك V6 بسعة 3.0 لترات تصل قوته إلى 348 حصاناً، و ستتوفر السيارة إما بالدفع الأمامي أو نظام الدفع الرباعي كواترو الخاص بأودي، كما ستطلق أودي فئات رياضية وأخرى عالية الأداء بعد إطلاقها.

ومن المتوقع أن تبدأ أودي في إنتاج A5 بنهاية 2016 أو بداية 2017 على الأغلب.

شاهد الصور التجسسية لـ أودي A5 2017 المكشوفة