ماليبو الجديدة كلياً ستكون السيارة الأكثر تميزاً تصميمياً في شيفروليه

115
7
@يزيد سبحي

قبل اطلاق ماليبو في 2012, عرضت شيفروليه السيارة على مجموعة من الناس المهمّين, من بينهم كان محلّل ومؤرخ صناعة السيارات John Wolkonowicz. وحينما رأها, قال انها “صغيرة جداً, والمقاعد الخلفية غير منافسة ابداً, وتصميمها باهت قليلاً”.

واليوم, بعد مرور عامين على اطلاقها اعترف Mark Ruess, نائب رئيس تطوير المنتجات العالمية, لـ Automotive News ان المحلّل كان على حق, وان ماليبو باهتة بالفعل. ولكي تلحق شيفروليه المنافسة في هذه الفئة, وعدت بأنها ستقوم بتغييرات “تصميمية ثورية” على ماليبو في جيلها القادم, بالإضافة الى “تقنيات ثوريّة” ايضاً.

يقول السيّد مارك للمجلّة ايضاً “متى كانت اخر مرّة رأيت فيها سيارة سيدان متوسّطة الحجم درامية ومتميّزة من جنرال موترز؟”. اي ان التغييرات الثورية في التصميم والتقنية لابد ان تجعل ماليبو السيارة الأكثر تميزاً, ودراماتيكياً من شيفروليه منذ فترة طويلة.

شاهدنا صور تجسسية للجيل القادم من ماليبو, ولاحظنا ان حجمها اصبح اكبر لتحل المشكلة التي توقّعها المحلّل في المقاعد الخلفية. واتضّح لنا ايضاً انحدار السقف الحاد, والتصميم العام الذي يعد فعلاً ان يكون ثورياً.

عدا تصريح ووعود مارك, لا توجد اي معلومات عن الجيل القادم من ماليبو. ولكن يتوقع ان يتم اطلاقه في العام القادم كموديل 2017.