التقاط أول صور تجسسية لسيتروين C3 الجديدة كلياً

281
0
@أحمد عبد الرؤوف

التقط المصورون أول صور تجسسية لسيتروين C3 الجديدة كلياً أثناء أدائها للاختبارات، حيث أنها ستستبدل الجيل الحالي منها الذي طُرح في الأسواق منذ ما يقارب السبعة أعوام.

تتخفى السيارة تحت تمويهات كثيفة تُظهر جزءاً من هيكلها الإنتاجي الذي سيستوحي تصميمه من C4 Cactus و C4 Picasso، و تحمل واجهتها الأمامية مصابيحاً أمامية منفصلة بصورة رأسية و شبك أمامي كبير، بينما تظهر بمصابيح كبيرة في الخلف و جناح صغير فوق الباب الخلفي.

لم يتمكن المصورون من التقاط صور للداخلية، لكن يتوقع أن تأتي بمواد عالية الجودة و بلوحة عدادات رقمية، و شاشة لمسية للنظام الترفيهي بمقاس 7 إنش.

من جانب المحركات ستحمل السيارة محركات من 3 أو 4 سلندرات تعمل بالبنزين أو بالديزل، منها محرك من 3 سلندرات يعمل بالبنزين بسعة 1.2 لتر بقوة 82 و 110 حصان، كما ستحمل محرك BlueHDi الذي يعمل بالديزل بسعة 1.6 لتر بقوة 75 و 99 و 120 حصان.

من المتوقع أن تكشف سيتروين عن C3 الجديدة كلياً هذا العام في معرض باريس، و قد يبدو أن موعد الكشف قريب جداً خاصة مع ظهورها الأولي في هذا الوقت، و لكن للعلم فإنها تظهر بهيكلها الإنتاجي مما يرجح أنها قريبة جداً من خطوط الإنتاج.

 صور تجسسية لـ سيتروين C3 الجديدة كلياً