التقاط صور تجسسية للجيل القادم من ميني كوبر وفئتها الرياضية S

115
1
@يزيد سبحي

Mini-Cooper-S-002

تمكّن مصورينا من التقاط صور تجسسية للجيل القادم من ميني كوبر. ولحسن الحظ, كانت ميني تختبر الفئتين الأساسية والرياضية S في المانيا لنتمكّن من التقاطهم.

بشكل عام, يبدو ان ميني كوبر حصلت على قاعد عجلات اطول واعرض من الجيل الحالي. وحصلت على غطاء محرك اطول, وشبك اصغر, ومنطقة A-Pillar اصبحت انحل من الجيل السابق (المنطقة مابين مفاصل الأبواب الامامية ونهاية الصدام الأمامي).

بالنسبة لتغييرات التصميم, لا يبدو ان هناك الكثير من التغيرات. نلاحظ فقط انه تم تزويدها بمصابيح كبيرة. ومثل الجيل الحالي, تتميّز ميني كوبر S بفتحة التهوية الموجودة على غطاء المحرك, وفتحتين العادم المتوسطتين في الخلف, ويختلف الشبك في الفئتين ايضاً.

التغيّرات الكبيرة ستحصل في الداخل. فكما نشرنا مؤخراً, ميني ستتخلّص من داخليتها المعتادة, ولن نرى العدّاد الكبير وسط الداخلية. سيتم تركيب شاشة معلومات, وراديو, وهاتف مكان العدّاد, ويصبح مكان عدّادات السرعة امام السائق كالداخليات المعتادة.

مازالت المحرّكات مجهولة. ولكن بالتأكيد سنرى محركات اكثر اقتصادية للوقود واقل انبعاثاً لثاني اكسيد الكربون. ولا نستغرب ان استخدمت اجهزة ثنائي التيربو TwinPower من بي ام دبليو.

الصور التجسسية لميني كوبر الأساسية والرياضية S: